بالصور: كرنفال الميلاد في كوسبا وحصرون‏

أحيت بلدية كوسبا ولجنة “كوسبا الغد” كرنفال الميلاد عند مستديرة كوسبا وامام أكبر مغارة للميلاد بحضور عقيلة النائب الراحل فريد حبيب حيث تم توزيع الهدايا على أكثر من 500 طفل من أبناء البلدة والقرى المجاورة.

عقيلة رئيس البلدية عقل جريج وعضو لجنة “كوسبا الغد” فريدا عقل أشارت الى أن “الكرنفال مخصص للأطفال من كافة قرى وبلدات الكورة والشمال”، مضيفةً”: “من حق الأطفال أن يفرحوا بالعيد ويشعروا بالهجة وبخاصة أبناء النازحين لأن من حقهم أن يشعروا معنا بالبهجة وفرح العيد ونحن بالمناسبة نتمنى لكل اللبنانيين السلام والفرح”.

واضافت: “بإسم بلدية كوسبا واللجنة أشكر السيدة ماري حبيب عقيلة النائب الراحل فريد حبيب التي تواكبنا في كل أنشطتنا كما أشكر كل الذين ساعدونا كباراً وصغاراً واتمنى للجميع ميلاداً مجيداً وأملت أن تبقى كوسبا مميزة تعيش الفرح الدائم”.

السيدة ماري حبيب بدورها تمنت للجميع “عيداً مباركاً وقيامة مباركة للبنان ليبقى مشعاً لكي نتمكن من البقاء فيه مع كل الذين يحبونه”.

وتابعت: “نحن نشارك اليوم الأطفال النازحين السوريين فرحة العيد ربما نتمكن من بلسمة جراحهم ونتمنى من الرب يسوع أن يشفع بهم ليتمكنوا من تخطي الأزمة التي يعيشونها”.

وفي بلدة حصرون وزعت “القوات اللبنانية” أكثر من 400 هدية على أطفال البلدة خلال حفل ميلادي أقامته بلدية حصرون بحضور النائب إيلي كيروز، منسق عام “القوات” قضاء بشري النقيب المهندس جوزيف إسحق، كاهن الرعية الخوري أنطونيوس جبارة، رئيس البلدية لابا عواد واعضاء المجلس البلدي ومختاري البلدة جوزيف عواد ولابا شليطا ومنسق حصرون في “القوات” إدوار هندية وحشد من مدراء مدارس وراهبات المحبة اللعازريات وألقى رئيس البلدية كلمة من وحي المناسبة تمنى فيها ميلاداً م جيداً لأبناء البلدة شاكراً لـ”القوات” ونائبي بشري مساهمتهم الدائمة في زرع الفرح في قلوب الأطفال آملاً أن تكون السنة المقبلة سنة خير وأمن وأمان على لبنان.

ثم شاركوا في توزيع الهدايا على الأطفال بعد تقديم فريق “ميني ستوديو” مسرحية ميلادية وألعاب ترفيهية للأطفال.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل