الحريري دانت تفجير حارة حريك : للاصرار على وحدة اللبنانيين وتحييد لبنان وحمايته من اي اختراقات

دانت النائب بهية الحريري، في بيان صادر عن مكتبها الاعلامي، “جريمة التفجير الارهابية التي استهدفت اهلنا في الضاحية الجنوبية”، معتبرة انها “حلقة أخرى من مسلسل الاستهداف الدموي الذي يتعرض له لبنان منذ اشهر ليضيف الى جراح اللبنانيين جرحا جديدا، فما يكاد يلتئم جرح حتى ينزف آخر.. شهداء وجرحى وحزنا يعم الوطن كله، في وقت بدأ يستبشر اللبنانيون خيرا بالأجواء التفاؤلية التي بدأت تلوح على الساحة السياسية والوطنية”.

اضافت: “ان انفجار الضاحية الجديد هو امعان واصرار من المجرم على جريمته المتنقلة بين منطقة واخرى، بهدف اثارة الفتنة بين اللبنانيين، يجب ان يقابله اصرار منهم جميعا على تعزيز وحدتهم وتضامنهم في مواجهة هذه الجريمة وكل محاولة لتفجير العلاقة بين ابناء الوطن الواحد، وتغليب للغة العقل والمسؤولية الوطنية في التلاقي على ضرورة تحييد لبنان عما يجري حوله وحماية حدوده من اي اختراقات لأمنه وسلمه الأهلي”.

وختمت :”اننا اذ ندين ونستنكر هذه الجريمة الارهابية الجديدة، نشارك اهلنا في حارة حريك والضاحية الجنوبية الحزن على الشهداء، متقدمين بالتعازي الى عائلاتهم وسائلين الله تعالى الشفاء العاجل للجرحى، والخلاص القريب للبنان من دوامة التفجيرات والعنف هذه الى رحاب الأمن والاستقرار”.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل