بري التقى عددا من الوزراء في الحكومة الحالية

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري ظهر اليوم في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة السفير الايطالي جيوسيبي مورابيتو، في حضور المستشار الاعلامي علي حمدان، وتم عرض للاوضاع في لبنان والمنطقة.
ثم التقى وزير التربية والتعليم العالي الياس بو صعب الذي استنكر التعرض لبري خصوصا لجهة محاولة الاغتيال التي كانت تستهدفه، وعرض معه موضوع كتاب التاريخ مستعجلا البت به “لأنه يا للأسف، من الصعب جدا اليوم أن نقنع أحدا بأن منهج كتاب التاريخ الموجود في وزارة التربية يتوقف فيه الزمن عند عام 1943”.
واستقبل بري بعد الظهر سفير الاوروغواي حسن ضيا، في حضور مسؤول العلاقات الخارجية في حركة “أمل” علي مشيك، وعرض معه العلاقات الثنائية. وقدم ضيا الى بري كتابه “نظام عالمي اجتماعي واقتصادي جديد”.
ثم التقى وزير الدفاع السابق فايز غصن ووزير الشباب والرياضة عبد المطلب حناوي وعرض معهما الوضع الراهن.
من جهة أخرى، أبرق بري الى امير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح مطمئنا ومهنئا بنجاح الجراحة التي أجريت له، وتمنى له الصحة والعافية وللكويت الاستقرار والازدهار، وان يتمكن من “تنقية الاجواء العربية حتى موعد القمة المقبلة برئاسته، والعبور بأمتنا الى مرحلة الاستقرار وصياغة الحلول السياسية لأزمات اقطارها وبناء علاقات الثقة في ما بينها وبين جوارها المسلم”.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل