نازك رفيق الحريري تهنىء أمهات العالم في عيدهن

هنَّأت السيدة نازك رفيق الحريري أمهات العالم في عيدهن، وخصَّت بالتهنئة الأمّ اللبنانيّة والعربيّة. وقالت نحن نكرِّم اليوم الأمّ التي تُربِّي عائلتها على الأمل والمحبّة والخير، وتنشئهم ليصنعوا مستقبل سلامٍ وحرّيّة، واستقرارٍ وازدهار.

وحيَّت عقيلة الرئيس الشهيد رفيق الحريري جميع الأمّهات اللواتي فقدن فلذات أكبادهنّ في هذه الأوقات الصعبة التي يمرّ بها وطننا الحبيب لبنان وعالمنا العربيّ أجمع. وخصّت بالذكر والدة الشهيد الشاب التلميذ محمد الشعار. وقالت إنني أشارك كل أم قدَّمت شهيداً للوطن حزنها وألمها، لأنني فقدت بدوري عزيزاً غالياً، شهيد الوطن ورفيق العمر والدرب الرئيس الشهيد رفيق الحريري. وإنما ألم الفراق لن يلتئم إلا بانجلاء الحقيقة وتحقيق العدالة لروح شهيدنا الكبير وكافة شهداء الوطن الأبرار، بإذن الله عز وجل.

ورأت أنّ المرحلة تُحتِّم على الجميع دعم كلّ أمّ وتمكينها من القيام بدورها وبمسؤولياتها لأنّها هي القادرة على إنشاء أجيال مُشبَعَة بثقافة الخير والمحبّة والسلام،في مواجهة مخاطر العنف والفتنة والتشرذم المنتشرة من حولنا.

وختمت السيدة نازك رفيق الحريري مجددة الدعوة للجميع في لبنان ألا يدعوا المحبة تفارق قلوبهم وأن يبقى حب الوطن يجمعهم. وأن يبتعدوا عن التجاذبات ويتعالوا على الخلافات والمصالح الفردية، ليضعوا مصلحة الوطن وشعب لبنان الحبيب فوق كل مصلحة لأن يد الله سبحانه وتعالى مع الجماعة.

المصدر:
وكالات

خبر عاجل