جعجع: مشروعنا السياسي يُختصر بالجمهورية القوية والفريق الآخر يسعى لاستمرار تعطيل الدولة

أكّد رئيس حزب “القوات اللبنانية” الدكتور سمير جعجع “أننا اتخذنا عنواناً لمعركتنا الرئاسية “الجمهورية القوية” باعتبار ان كل مشروعنا السياسي يُختصر بالجمهورية القوية والفعلية التي نريدها، فالبعض قد يرى انه من المستحيل قيام مثل هذه الجمهورية ولكن أقول لهم لا شيء مستحيل على خلفية ان مقومات الجمهورية الفعلية متواجدة أصلاً في لبنان”.

وأشار جعجع، في كلمة متلفزة عُرضت خلال العشاء السنوي لـ”القوات اللبنانية” في مونتريال في كندا، الى أن “ما يعرقل قيام الدولة هو أنها مخترقة ومشلولة بحيث ينشط الفريق الآخر باستمرار لتبقى كذلك، ولكن نحن نسعى من خلال عملنا وترشحنا لكي لا تبقى الدولة مشلولة، اذ انه بمجرد قيام الدولة في لبنان سيكون عندنا جمهورية فعلية تحدّ من هجرة الشباب الى الخارج وتؤمّن استقرار الأوضاع والأحوال الاقتصادية والمعيشية في لبنان”.

وجدد جعجع التأكيد ان “الفريق الآخر يسعى الى التعطيل والمقاطعة لتبقى الدولة معطّلة وليتصرف كما يفعل الآن، ولكن نحن لن نستسلم تجاه محاولات هذا الفريق المتكررة وسيكون سلاحنا المواجهة والاستمرار الى حين قبول هذا الفريق الذهاب الى جلسات الانتخاب لنختار رئيساً جديداً للبنان”.

وختم جعجع بالقول:” نحن مستمرون معكم وبحاجة الى تأييدكم ودعمكم وعاطفتكم ومحبتكم للبنان لنتمكن من متابعة خوض المواجهة من اجلكم ومن أجل لبنان والجمهورية القوية التي لطالما حلمنا بها”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل