موظفو مصرف لبنان هنأوا سلامة بمرور 50 عاما على تأسيس المصرف: للسير قدما نحو آفاق الحداثة

زار رئيس وأعضاء مجلس نقابة موظفي مصرف لبنان حاكم مصرف لبنان رياض سلامة، وقدموا التهاني بمرور 50 عاما على تأسيس المصرف لبنان ناقلين إليه تحيات وتهاني جميع الموظفين والعاملين في المصرف.

وعرض رئيس النقابة ناجي فاضل لمسيرة مصرف لبنان “الفاعلة خلال ال 50 عاما الماضية، وعلى الدور الوطني الكبير الذي قام به وما زال الحاكم منذ أكثر من عشرين عاما، مما أسهم في تعزيز مكانة المصرف وجعله في المراتب الأولى بين المصارف المركزية العالمية، وأيضا على الصعيد الوطني بحيث أصبح مصرف لبنان الدعامة الأساسية في الحفاظ على إستقرار الوطن وإزدهاره، والعين الساهرة على حماية مدخرات جميع اللبنانيين ومستقبل أبنائهم”.

وأكد مجلس النقابة “على التعاون الدائم مع الحاكمية للسير قدما نحو آفاق الحداثة والتطور لما فيه خير المؤسسة والموظف معا”.

ثم استمع المجلس إلى توجيهات وتطلعات الحاكم للمرحلة المقبلة، حيث أكد على “الإستمرار في تعزيز مكانة مصرف لبنان للقيام بدوره بكل مسؤولية، وعلى التطوير الدائم لقدرات الموظفين، وفي الحفاظ على إستقرارهم الإجتماعي”، منوها “بالدور الإيجابي الذي تقوم به النقابة في مختلف المجالات التي تخص شؤون الموظفين”.

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس النقابة يحيط به أعضاء المجلس التنفيذي درعا تذكاريا إلى سعادة الحاكم كتب عليه “بقيادتكم الرشيدة ورؤيتكم الثاقبة عززتم مكانة مصرف لبنان وأصبح مثالا يحتذى به في الحداثة والإستقرار والإزدهار”.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل