بالصورة: مستخدمون يكشفون عن عيب تصنيع بنسخ من غالاكسي نوت 4

أبلغ عدد من المستخدمين عن وجود عيب بالتصنيع في عدة نسخ من هاتف “غالاكسي نوت 4″ اللوحي الجديد، وذلك عقب أيام قليلة من طرحه في السوق الكوري الجنوبي والسوق الصيني.

وكانت سامسونغ قد قررت تعجيل طرح أحدث هواتفها اللوحية في السوقين الكوري الجنوبي والصيني قبل بقية الأسواق العالمية لأسباب تسويقية، وذلك لتستفيد من عدم طرح منافستها آبل لهاتفيها “آيفون 6″ و”آيفون 6 بلس” الجديدين بهما بعد.

وقال عدد من المستخدمين في كوريا الجنوبية والصين أن العيب يكمن في وجود فارق ملحوظ بين الهيكل الخارجي للهاتف وبين الشاشة، وهو الفارق الذي يستطيع استيعاب جزء من ورقة بنفس سُمك الورق ذو القياس A4.

ونشر مستخدون صور لبعض نسخ الهاتف “غالاكسي نوت 4″ الجديد يظهر فيها العيب، وقد أقحموا في الفارق بطاقات ورقية للدلالة على المساحة الفارغة بين شاشة تلك النسخ وبين هيكلها الخارجي.

ولم ترد سامسونغ رسمياً على تلك الشكاوى، إلا أن تقارير إخبارية أبرزها من موقع ittoday الكوري الجنوبي، أشارت إلى أن الشركة علم بالعيب الموجود في بعض النسخ، وأنها تعمل حالياً على تلافي وجود هذا الفارق في النسخ التي تنوي طرحها بالأسواق العالمية في تشرين الاول المقبل.

ويشار إلى أن تلك الشكاوى تأتي بعد أيام قليلة من كشف مستخدون عن عيب تصنيع في هواتف آبل الذكية الجديدة، سواء “آيفون 6″ أو “آيفون 6 بلس”، وهو العيب الذي استغلته شركات منافسة منها سامسونغ للسخرية من الشركة الأميركية.

المصدر:
البوابة العربية للاخبار التقنية

خبر عاجل