شانتال صليبا إلى “سكاي نيوز – عربية”

أعلنت “سكاي نيوز – عربية” عن انضمام الإعلامية شانتال صليبا أبي خليل إلى شاشتها ابتداء من شهر تشرين الأول القادم.

تعد شانتال واحدة من الوجوه الإعلامية العربية الصاعدة، وتحمل شهادة الماجستير في العلاقات الدولية ولديها خبرة عملية مميزة في العمل التلفزيوني حيث عرف عنها شغفها بالإعلام وتمكنت خلال فترة وجيزة من ترك بصمة مهنية مميزة خلال عملها مع قناة “mtv”. وستنتقل مع زوجها وابنتها إلى أبوظبي التي تحتضن المقر الإقليمي لإدارة “سكاي نيوز – عربية”.

ويأتي انضمام شانتال إلى أسرة “سكاي نيوز – عربية” في إطار جهود التطوير والتوسع التي تقوم بها المؤسسة، واستقطابها لأفضل الكوادر الإعلامية بعد أكثر من عامين على انطلاقتها كمنصة إخبارية شاملة تتواصل مع الجمهور عبر شاشة التليفزيون وموقعها الإلكتروني وتطبيقات الهواتف الذكية ومنصات التواصل الاجتماعي، ويعزز إدائها 18 مكتبا إقليميا ودوليا ونحو 450 من خيرة الكفاءات العربية الشابة.

وتعتمد “سكاي نيوز – عربية” أحدث طرق العمل الصحافي العصري لتصل إلى الجمهور العربي الشاب الذي يبحث عن الأخبار والمعلومات مستفيدة من خبرة شريكتها “سكاي نيوز – البريطانية”، كما يدعم عملها هيئة استشارية تحريرية مستقلة تسهم في تطوير منتجاتها الإعلامية كمؤسسة تعمل من الوطن العربي وللوطن العربي.

وكانت “سكاي نيوز – عربية” قد بدأت مطلع العام الجاري عددا من البرامج والساعات الإخبارية الجديدة، حيث أطلقت برنامج “بصراحة مع زينة يازجي” وبرنامج “الأسبوع” الذي تقدمه الإعلامية ريتا معلوف، إلى جانب برنامج “المساء” من الرياض، الذي استمرت حلقاته اليومية من أبوظبي. ذلك بالإضافة إلى البدء ببث فقرة إخبارية جديدة بعنوان “الأولى” والتي تعنى بشؤون الساعة عموماً ودول المغرب العربي خصوصا.

المصدر:
سكاي نيوز عربية

خبر عاجل