نشاطات ميلادية لمنسقية ألمانيا في “القوات”

 أقام مركزا “القوات اللبنانية” في مدينتي “فيزبادن” و”فرنكفورت” عشـاء ميلادياً في مطعم kaiser-krone في “فيزبادن” بحضور منسـق ألمانيا الرفيق هنري خير ورئيـس مركز “فيزبادن” الرفيق غبريال حكيم. إضافة إلى الرفاق في الحزب وعائلاتهم شـاركت في الحفل مجموعة من الجالية اللبنانية.

وشـارك اللبنانيين في العشـاء الكاهنين الأب غابي جعجع والأب بطرس مرعب. كما كان حاضراً أيضاً السـيد جورج منصور رئيـس الإتحاد الأشـوري العالمي. أثناء حفل العشاء تم تقديم هدايا للمشـاركين. كما وُزِّعَت نسـخ من كتاب “سـمير جعجع.. حياة وتحديات”، بالإضافة إلى توزيع شـموع مع بطاقة المعايدة القواتية.

كما أقام قواتيو مركز “هانوفر”، في اليوم ذاته، يترأسـهم الرفيق بيار خزاقة أولى سـهراتهم الميلادية في مدينتهم بحضور المنتسـبين إلى الحزب وعائلاتهم، والتي تميّزت بجوّها العائلي الهادىء سـادته روح الميلاد بما فيها من إلفة ومحبة بين المشـاركين.

كذلك أقام مركز “برلين” حفل عشـاء مماثل لمناسـبة عيدي الميلاد ورأس الســنة في مطعم Nuovamirabella حضره حشـد من الأعضاء والمناصرين وعلى رأسـهم القنصل اللبناني الفخري السـابق السـيد أديب حرب ووفد من تيار المسـتقبل. وألقى رئيـس المركز الرفيق حبيب أبو مرعي كلمة من وحي المناسـبة شـدد فيه على أهمية الثبات في المواقف والمبادىء والوقوف صفاً واحداً مع شـركاء الوطن لمواجهة المخاطر والعمل لميلاد لبنان الجديد. كما تم توزيع كتاب “سـمير جعجع.. حياة وتحديات” لللكاتبة ندى عنيد وزجاجات نبيذ على الضيوف والأصدقاء.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل