أصحاب المولدات في زحلة: مستمرون في المهنة طالما الدولة مقصرة

استغرب اصحاب المولدات في زحلة وقضائها، في بيان، “التصاريح التي تصدر عن ما سمي اتحاد اصحاب المولدات والتي تتضمن عبارات تصفنا بالمنقلبين على الاتحاد ومنتسبيه وبأن اهدافنا وتحركاتنا معروفة”، ورأى المجتمعون خلال الاجتماع الذي عقدوه قبل ظهر اليوم في زحلة “بأن مثل هذه العبارات في غير مكانها لانه اصلا لن يكون هناك اتحاد لأصحاب المولدات طالما ان هذه المهنة غير شرعية اصلا وغير محمية قانونيا في اطار القوانين اللبنانية المرعية الاجراء لأن انتاج الطاقة وتوزيعها محصور قانونا بالدولة اللبنانية ومن هذا الاطار لم ولن ننتمي الى اي تجمع مهني مخالفا للقانون، وان مزاولتنا مهنة توزيع الطاقة وانتاجها محصورا فقط بظروف تقصير الدولة في هذا المجال”.

وختموا بالقول:”مستمرون في هذه المهنة طالما ان الدولة مقصرة او من ينوب عنها قانونا في هذا المجال على قاعدة المثل الشعبي الذي يقول “متى حضرت الماء بطل التيمن”.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل