إحتفال ميلادي لـ “القوات” في عبرين

شهدت بلدة عبرين البترونية احتفالاً ميلاديا بارزاً حيث تم توزيع الهدايا على الأطفال والحلويات على المارة وأقيم إستقبال في مركز القوات اللبنانية في عبرين بمشاركة وحضور كافة أبناء البلدة من مختلف الأطياف السياسية.

وألقى مسؤول مركز عبرين شادي عبد الله كلمة هنأ فيها الجميع بالأعياد متمنياً أن تشهد البلدة دائماً هذا التضامن مشيراً الى أن الإختلاف في السياسة لا يجب أن يتخطى مراحل الإنتخابات والتي يجب أن لا تشكل عائقاً أمام تضامن كافة شرائح  المجتمع العبرينين .

وأمل أن تحمل السنة الجديدة كل الخير والأمن والأمان الى ربوع لبنان.

وألقى بعدها منسق عام منطقة البترون الدكتور شفيق نعمه كلمة معايدة جاء فيها: على الرغم من أن الأيام ليست كاملة البهجة والفرح… خاصة بسبب إختطاف وأسر عسكريين لبنانيين كان أهلهم الملهوفون عند قائدنا الدكتور سمير جعجع بالأمس… وهو قال الكلمة الفصل في ضرورة معالجة قضيتهم بجرأة وشجاعة ووضوح وشفافية ليعود الوطن كله من الأسر والإعتقال والحزن والضياع،  وعلى الرغم من أن الجمهورية برمتها مختطفة… طالما كرسي رئاسة الجمهورية فارغة وأسيرة الرهانات والمشاريع الخارجية، وعلى الرغم من أن القوات اللبنانية هي الحزب الوحيد تقريباً الذي يمول ذاته بذاته ويتكل على فلس الأرملة…  فإنه من اللافت أن القوات اللبنانية هي الوحيدة التي تملأ ساحات الميلاد والأعياد بالحركة والنشاط والإحتفالات…

وتابع: نحن في قوات البترون، لم نتقاعس وكالعادة قمنا بالإحتفال بالمناسبة بما يليق ووفقاً للمستطاع  من توزيع هدايا ومشاركة حلوى العيد مع أطفال جمعية السفينة- إيمان ونور في مدينة البترون، الى قيام بابا نويل بتوزيع هدايا الميلاد في دوما الأحد الماضي، الى توزيع الهدايا على الأطفال ليلة عيد الميلاد في شناطا، الى الإحتفال بالأعياد يوم الأحد القادم في مركز آسيا وتوزيع الهدايا على الأطفال…. الخ..

وأضاف: هذا الإحتفال بالعيد ينبع من أن القوات هي إبنة الأمل والرجاء والنضال والثبات… فهي تعرف أن لا شيء يزحزحنا عن أرضنا.. ولا شيء يغير هويتنا وقناعاتنا وإيماننا وتعلقنا بالحرية والإستقلال… والتاريخ أفضل شاهد… وقد مر علينا الكثير وصمدنا…

 وختم: نحن أصحاب مشروع الدولة العصرية الحديثة الديموقراطية التي يسودها القانون والعدالة والتي لا تكيل بمعيارين ولا تقبل إلا بأحادية السلاح تحت يد الأجهزة الأمنية الرسمية. ولكننا في الوقت عينه لن نتقاعس على تقاعس الدولة في القيام بما هو من أبسط واجباتها .

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل