أسود يرد على ابو فاعور: كفّ عن صفصفة الكلام البراق

علق النائب زياد اسود على موقف وزير الصحة وائل أبو فاعور من موضوع كازينو لبنان. فاعتبر ان ابوفاعور ايد “قرار التعسف وموقف الحقد الصادر عن إدارة كازينو لبنان المنتهية صلاحيتها في اتخاذ أي قرار، متناسيا ان الكازينو ليس مسلخا موبوقا من مسالخ الوزارة”.

وتابع: “لقد تناسى معاليه، ان قرار الصرف، مخالف لأبسط القواعد القانونية وان الاعتباطية والكيدية والاستنسابية السياسية لا تغطيها مزاعم الإصلاح المالي والإداري، لأن قواعد الإصلاح لا تقف عند حدود عبارة غير مطابق، بل تمتد لتشمل وتطال المسؤولين الفاسدين ومرجعياتهم السياسية التي تشارك في أرباح المال الفاسد والهدر”.

واضاف:”نسأل معالي الوزير عن الفاسد في وزارته وعلى من انزل العقوبات في وزارة الصحة من الذين شاركوا وغضوا النظر وتقاسموا المال العام؟ ان الإصلاح لا يكون بقطع ارزاق الأبرياء جراء سوء الإدارة والتزوير والهدر والاختلاس الواقع على مؤسسة كازينو لبنان، والمحاسبة تبدأ برأس الهرم الذي من المعروف من هم زبائنه وشركاؤه”.

وختم اسود: “ندعوك يا معالي الوزير الى ان تكف عن صفصفة الكلام البراق، وان تبدأ بالسؤال من خلال وزارتك عن مسؤوليتك قبل القاء اللوم على الآخرين والتباهي بالإصلاح وهو في غير حاراتكم”.

المصدر:
وكالات

خبر عاجل