أمن الدولة يعلن مواعيد الإختبارات الخطية للمرشحين بصفة مأمور

أعلنت المديرية العامة لأمن الدولة أنه “عطفاً على بيان فتح باب التطوع لصالحها حدّدت المديرية العامة لأمن الدولة يومي الأحد في 22/2/2015 (للمرشحين الذكور) وفي 1/3/2015 (للمرشحين الإناث) موعداً للإختبارات الخطية التي ستجرى للمرشحين بصفة مأمور متمرن في مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الجامعية في الحدت (كليتي الحقوق والعلوم).

يخضع للإختبار الخطي جميع المرشحين الذين نجحوا في الفحوصات الطبية والاختبارات الرياضية الواردة أرقامهم في الملحق رقم ” 1 ” وتُحدّد مواد هذا الاختبار بموجب الملحق رقم ” 2 ” المرفق ربطا.
على أن يصطحب كل مرشح (ة) إيصال التطوع المعطى له عند تقديم الطلب في المديرية الاقليمية ونسخة بيان القيد الإفرادي الممهورة بختمها للمدنيين والبطاقة المسلكية لعناصر القوى المسلحة.

يمكن للمرشحين الاطلاع على مواعيد ومكان إجراء الاختبارات الخطية في جميع مراكز المديرية العامة لأمن الدولة أو زيارة الموقع الإلكتروني:
www.state -security.gov.lb

يمنع على جميع المرشحين إصطحاب الأسلحة، الأجهزة الخلوية، الآلات الحاسبة، الحواسيب الالكترونية أو أي وسائل اتصال اخرى، تحت طائلة الحرمان من إجراء الاختبارات، كما يُمنع ادخال سياراتهم الخاصة الى الحرم الجامعي.
على المرشحين الذين فُقد أو أُتلف إيصال التطوع المعطى لهم عند تقديم الطلب، الحضور الى المديرية العامة لأمن الدولة – شعبة شؤون العديد، للحصول على بدل عن ضائع حتى تاريخ 16/2/2015 ضمنا.

ملحق رقم ” 2 ”
مواد الاختبار الخطي مستوى الشهادة المتوسطة للمرشحين للتطوع لرتبة مأمور متمرن:

رياضيات من الساعة 8,00 9,00

لغة أجنبية من الساعة 9,15 10,15

من الساعة 10,15 10,30 (استراحة)

لغة عربية من الساعة 10,30 11,30

تاريخ وجغرافيا من الساعة 11,45 12,45″

المصدر:
وكالات

خبر عاجل