توقيف 21 شخصاً وحجز عشرات السيارات والدراجات النارية

اوقفت مفرزة استقصاء بيروت في قيادة شرطة بيروت 17 لبنانيا و3 سوريين وفلسطينيا واحدا بجرائم مختلفة، وحجزت دورياتها 40 دراجة نارية و16 سيارة مخالفة. وفي التفاصيل انه:

– في محلة الاشرفية تم توقيف اللبناني ر.ع.م الذي ضبط بحوزته كمية من الحبوب المخدرة وفي المحلة نفسها تم توقيف اللبناني أ.خ.ح بعدما ضبط بحوزته مسدس غير مرخص.

– في محلة طريق الشام تم توقيف 3 لبنانيين هم: ع.ف.ز المطلوب بموجب مذكرة توقيف بجرم مخدرات وأ.ي.ب.ع وخ.ن.م بعدما ضبط بحوزتهما عملة اجنبية مزورة.

– في محلة الروشة تم توقيف اللبناني أ.ت.ع بعدما ضبط بحوزته مسدس حربي دون ترخيص، والفلسطيني ب.خ.أ بعدما ضبط بحوزته حبوب مخدرة.

– في محلة النهر تم توقيف اللبناني ج.ك.ق بعدما ضبط بحوزته كمية من حشيشة الكيف.

– في محلة الرملة البيضاء تم توقيف كل من :ع.م.ن وح.م.ش كلاهما لبنانيان والسوري ب.ر.أ بعدما ضبط مع الثلاثة كمية من حشيشة الكيف. والسوري ح.ي.ف. المطلوب بموجب بلاغ بحث وتحر، فضلا عن اللبناني ح.ع.ع المطلوب بجرم الفرار من الجيش.

– في محلة المصيطبة تم توقيف اللبناني أ.خ.أ.ي المطلوب بموجب خلاصة حكم وز.ن.ن لبناني المطلوب بموجب بلاغ خلاصة حكم بجرم صدم وقرار جزائي وم.س.ع وهو لبناني بعدما ضبط بحوزته كمية من الحبوب المخدرة.

– في محلة ميناء الحصن تم توقيف 4 لبنانيين هم: ن.ع.ب وأ.س.ز وح.ع.ف وح.ع. ز.أ بعدما ضبط بحوزة كل منهم مسدس حربي بدون ترخيص.

الى ذلك حجزت دوريات المفرزة 40 دراجة نارية و16 سيارة مخالفة ضمن نطاق مدينة بيروت.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل