بالصور: لقاء النائب جعجع مع مكتب شؤون المرأة في “القوات” – بشري

صدر عن المكتب الاعلامي لعضو كتلة القوات اللبنانية النائب ستريدا جعجع:

في اطار التواصل واللقاءات المستمرة، استقبلت النائب ستريدا جعجع في معراب مكتب شؤون المرأة في القوات اللبنانية في مدينة بشري والذي يضم: الرئيسة ماريان سعد نائب الرئيسة كلير رحمه وامينة الصندوق سلمى اسطفان، والاعضاء: نتالي جعجع سكر – مايا طوق الفخري – فيروز طوق الفخري – ايسبن رحمه سكر – ماري رحمه – ميرنا يونان الشدياق ورولى كيروز، في حضور منسق مدينة بشري في القوات فادي الشدياق ومدير مكتبها غازي جعجع ومدير مكتب نائبي المنطقة حنا رحمه.

بعد التوقف عند الكارثة التي حلّت ببلدة حصرون الاسبوع الماضي، استعرضت جعجع مع الحاضرات النشاطات التي قمن بها خلال الفترة السابقة. ثم عرضت سعد للنشاطات التي يعدها المكتب ويحضر لها مستقبلاً.

كما أطلعت جعجع المجتمعين على المشاريع الانمائية التي ستنفذ هذه السنة من مدخل القضاء عند بلدة المغر وصولاً حتى الارز وبلدة حدشيت. كذلك وضعتهم في اجواء المشاريع التي يجري الاعداد لها في وادي قاديشا لابقائه على لائحة التراث العالمي والمحافظة على معالمه الدينية والبيئية والتراثية. وتحدثت عن تنظيم المرفق السياحي في المنطقة والذي يتولاه المهندس جوزيف جعجع بالتنسيق مع اتحاد رئيس اتحاد بلديات القضاء والذي سيتم اصدار دراسة علمية شاملة قريباً عنه بالتعاون مع مؤسسة جامعية لها خبرتها في هذا المجال وسيكون لمكتب شؤون المرأة دوراً في هذا المشروع. هذا وابلغت جعجع الحاضرين عن قرار اعادة احياء مهرجانات الارز المتوقفة منذ نصف قرن، والتي سيتمّ اطلاقها في الاول من شهر آب المقبل.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل