“حزب الله” يخسر 4 من مقاتليه بمعارك قرب معقل بشار الأسد

أفادت قناة “الجزيرة” عن مقتل 4 من “حزب الله” ال بالساعات 48 الماضية خلال المواجهات بريف اللاذقية بين قوات النظام والمعارضة السورية.

هذا ويخوض مقاتلو المعارضة اسلاميون قتالا عنيفا ضد قوات الجيش السوري و”حزب الله” في محافظة اللاذقية في مناطق قريبة من مسقط رأسد عائلة الرئيس بشار الاسد وذلك بعد مكاسب حققتها قوات المعارضة على مدى اسابيع في شمال غرب البلاد.

وسعى مقاتلو المعارضة في السابق الي نقل معركتهم التي بدأت قبل أربعة أعوام للاقتراب من المناطق الساحلية في اللاذقية التي تسيطر عليها قوات الحكومة.

وقال مصدران بقوات المعارضة إن القتال في اللاذقية يدور قرب جبل الأكراد بالقرب من أعلى القمم الجبلية في سوريا -ومن بينها النبي يونس- التي تطل على قرى علوية وقريبة من القرداحة مسقط رأس عائلة الاسد.

 

وفي وقت سابق، ومع استمرار تصدير “حزب الله” لمقاتليه الى سوريا والعراق واليمن للقتال، يستمر استيرادهم قتلى من هناك وآخرهم شابان في مقتبل العمر. ففي هذا الاطار نعى الحزب عنصرين جديدين من مقاتليه قضيا في المعارك الأخيرة في ريف اللاذقية الى جانب قتالهما مع قوات النظام السوري وهما حسين ناصر الدين من الاوزاعي – بيروت وباسم طهماز من حي السلم – الضاحية الجنوبية.

باسم طهماز

حسين ناصر الدين

المصدر:
وكالات

خبر عاجل