محفوض ردًّا على قاووق: ينطبق عليكم المثل ضربني وبكى سبقني واشتكى

أكد رئيس “حركة التغيير” عضو الامانة العامة لقوى “١٤آذار” المحامي ايلي محفوض ان “”حزب الله” يعيق انتخاب رئيس الجمهورية اللبنانية لأنه لن يرضى طبعا برئيس سيادي وهو يسعى لأحد امرين: اما إيصال رئيس يشبه اشباه الذين عينّهم الاحتلال السوري وكانوا بمثابة دمًى يحرّكها ضباط الاحتلال وإلّا إفراغ الرئاسة وصولًا الى مشروعه بإقامة الجمهورية الاسلامية انطلاقا من مشروع ولاية الفقيه”.
‏محفوض وردًّا على كلام الشيخ نبيل قاووق الذي حمّل “١٤آذار” مسؤولية الفراغ قال: “لا يتوانى الشيخ نبيل قاووق عن اتهام  قوى ‏‫”١٤آذار‬‏” وبشكل دوري كل نهار احد من كل أسبوع ، وآخر إبداعاته اعتباره اننا نعيق انتخاب الرئيس فهل من عاقل قد يصدّق قاووق ومزاعمه الواهية؟”.
وأوضح “اننا  نحاور ؟؟ صحيح !! ولكن بسقف مسلمات “١٤آذار” فلا مساومة مثلا بانتخاب احد أيتام بيت الاسد والحوار لا يعني ان نغضّ الطرف عن سلاح ميليشيا “حزب الله”، وطبعا الشيخ قاووق يسعى لإيصال رئيس يغطي السلاح الميليشيوي ويغطي القتال في سوريا ويسكت عن تجاوزات “حزب الله”.
وختم محفوض متوجهًا للشيخ قاووق بالقول: “أنتم يا شيخ قاووق ينطبق عليكم المثل القائل: ضربني وبكى سبقني واشتكى”.
المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل