كرم زار مكتب الوكالة الوطنية وقيادات حزبية في سيدني

زار عضو حزب “القوات اللبنانية” النائب فادي كرم صباحاً راعي أبرشية طائفة الروم الارثوذكس المتروبوليت بولس صليبا يرافقه رئيس مقاطعة استراليا في “القوات” طوني عبيد ورئيس مكتب سيدني شربل فخري. وقد جرى عرض لاوضاع الجالية وشؤون لبنانية.

كما زار كرم مع الوفد المرافق مكتب الوكالة الوطنية للاعلام ومكاتب المؤسسة الإعلامية للشرق الأوسط حيث التقى أسرة الادارة والتحرير. ونوه بدور الاعلام الاغترابي والوكالة الوطنية والزميل سايد مخايل الذي ينقل اخبار الجالية بكل فئاتها الى لبنان.

وكرّم مسؤول الحزب التقدمي الاشتراكي في سيدني الدكتور ممدوح مطر النائب كرم ووفد القوات في حضور رئيس الرابطة الدرزية زاهي علامة والدكتور مصطفى علم الدين والمهندس أكرم المصري والدكتور عماد برو وعادل الحسن وعدد من أعضاء الحزب الاشتراكي.

ورحب مطر بالنائب كرم باسم الحزب الاشتراكي، وهنأ “القوات” على نجاح احتفالها في سيدني بحضور رئيس وزراء استراليا طوني أبوت وقال: “ان هناك أشياء كثيرة تجمعنا في النظرة الى لبنان والى العروبة”، مشددا على “أهمية الحفاظ على جميع مكونات البلد وخصوصا على المسيحيين”.

ورد كرم فشكر الحزب الاشتراكي على التكريم وتحدث عن آخر التطورات على الساحة اللبنانية، منوها “بالحملة التي يقودها الوزير ابو فاعور لمكافحة الفساد والحفاظ على صحة المواطن” .

وكان رئيس قسم سيدني الكتائبي بيتر مارون ومفوض الوطنيين “الأحرار” كلوفيس البطي وأعضاء من الحزبيين أولموا على شرف كرم ووفد القوات في حضور القنصل اللبناني جورج بيطار غانم ومنسق تيار “المستقبل” عبدالله المير وفاعليات من الجالية.

ورحب الزميل أنطوان قزي بالحضور ثم تعاقب على الكلام كل من بيتر مارون وكلوفيس البطي والزميل أنور حرب والزميل الدكتور جميل الدويهي. ونوه المتكلمون بدور “القوات اللبنانية” الوطني، واثنوا على زيارة النائب كرم الذي رد شاكرا الكتائب والاحرار على الحفاوة.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل