بالصور: جحا ودعبول يزوران دالاس ويطلقان العمل بمركز سان دييغو في “القوات”

قام نائب رئيس مقاطعة اميركا الشمالية في “القوات اللبنانية” الرفيق ابراهيم جحا برفقة منسق الولايات المتحدة الأميركية الرفي موريس دعبول بزيارة مركز دالاس ومدينة سان دييغو، ودامت هذه الزيارة أربعة أيام.

التقى جحا ودعبول في دالاس الفعاليات المناصرة والمؤيدة لسياسة الحزب والقضية التي يؤمن بها. كما عقدا عدة اجتماعات مع القواتيين واستمعا الى الآراء والإقتراحات كما اطلعا على اوضاع المركز والتحضير للإنتخابات الحزبية لمنصب رئيس ونائب رئيس له. وكما في كل زيارة، اعطيا توجيهاتهما لتفعيل العمل الحزبي السليم واظهار الصورة المثالية بين أبناء الجالية.

ثم انتقلا الى مدينة سان دييغو ليلتقيا جمهوراً قواتياً لتقديم طلبات الانتساب لحزب القوات اللبنانية. حيث  شرح الرفيق جحا توجيهات القيادة الحزبية وهيكلية مقاطعة أميركا الشمالية وتطرق الى الشؤون الإدارية والسياسة، كما طلب الرفيق دعبول التمعن بالشرعة السياسية للحزب والنظام الداخلي وخاصة ما يتعلق منه في عملية الإنتخابات الحزبية والآلية المعتمدة في المقاطعة.

بعدها فتح باب الإنتساب حيث تقدم أكثرية الرفيقات والرفاق الحاضرين بطلبات انتساباتهم للحزب وقد جرى الإطلاع والتدقيق في كل منها. وقد شارك في جميع مراحل هذا الحدث المهم كل من الرفيق بيار جبور الذي صُودف وجوده بزيارة خاصة للمدينة، والرفيق جهاد أبي رميا نائب رئيس مركز سان فرنسيسكو الذي أشرف على عملية الإقتراع. وأجريت عملية الإقتراع كما لحظتها الآلية المعتمدة للإنتخابات وحفظت المستندات لرفعها الى الأمانة العامة في الحزب لإتخاذ ما تراه مناسباً.

وصباح الأحد توجه الجميع لحضور القداس في كنيسة مار أفرام  وبمشاركة الرفيق بيار جبور . والتقى بعدها الرفاق على غداء عمل لتبادل الآراء والإقتراحات لتفعيل العمل القواتي في المنطقة.

مركز سان دييغو قد انضم بذلك الى مراكز القوات اللبنانية المنظمة والفاعلة في الولايات المتحدة الأميركية، على حدود المكسيك وعلى شواطئ المحيط الهادئ.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل