
ولفت رئيس مصرف “سبيربنك” الروسي غيرمان غريف إلى ان المرحلة الحرجة لأزمة الاقتصاد الروسي مرت. وأوضح قائلا: ” في الوقت الحالي لا نستطيع الكلام بيقين عن أي شيء، ولكن بإعتقادي فإن المرحلة الحادة من الأزمة الاقتصادية مرت”.
وفي الأسبوع الماضي، أشار النائب الأول لرئيس الوزراء الروسي إيغور شوفالوف، إلى انه “من غير المناسب الاستمرار في إلقاء اللوم على الأزمة، ومن الضروري أن ننتقل إلى جدول أعمال التنمية”.
