بالصور: “الحقوق” بطل “سلة” الشهيد رمزي عيراني الثالثة

تحت شعار “#المخدرات_بتنهيك_الرياضة_بتحميك” وبرعاية رئيس حزب “القوات اللبنانية” الدكتور سمير جعجع، أقامت دائرة الجامعة اللبنانية في مصلحة الطلاب نهائي بطولة الشهيد رمزي عيراني الثالثة في كرة السلة على ملعب مجمّع ميشال المرّ الرياضي بالتعاون مع مكتب الرياضة في حزب “القوات اللبنانية”.

وحضر المباراة الأمين المساعد لشؤون المصالح في الحزب الدكتور غسان يارد ممثلاً لرئيس الحزب الدكتور سمير جعجع، رئيس مصلحة الطلاب الرفيق جيرار سمعاني، رئيس مصلحة المهندسين الرفيق نزيه متى، رئيس جهاز الشهداء والمصابين والأسرى الرفيق طوني درويش، رئيس مكتب الرياضة بيار كخيا ممثلاً بنائب الرئيس أنطوان فغالي، رئيس دائرة الجامعة اللبنانية في مصلحة الطلاب الرفيق شربل الخوري، مختار الجديدة شربل مرشد الخوري، بالاضافة الى زوجة الشهيد رمزي عيراني جيسي عيراني واولاده، بحضور حشد جماهيري كبير.

النشيد الوطني افتتاحاً ونشيد “القوات اللبنانية”، ثم كلمة ترحيبية القاها الرفيق فايز ابي ديب الذي رحب بالحضور واثنى على دور دائرة الجامعة اللبنانية في تعزيز الرياضة داخل جامعاتنا، وشكر كل من ساهم انجاح هذه الدورة.

وتمكن فريق “كلية الحقوق والعلوم السياسية والادارية” وللعام الثاني على التوالي من الفوز في البطولة، في لقاء حماسي، على حساب فريق “كلية العلوم الإقتصادية وإدارة الأعمال”، الذي كان فاز بالبطولة في نسختها الأولى، وبنتيجة (52-43).

يذكر ان فريق “ادارة الإعمال” تمكن من تقليص الفارق في الربع الأخير من المباراة بعد ان وصل لاكثر من 20 نقطة، من دون التمكن من قلب النتيجة والفوز باللقاء.

وبين شوطي المباراة، القى رئيس دائرة الجامعة اللبنانية الرفيق شربل الخوري كلمة اكد خلالها اهمية ما قام به الشهيد رمزي عيراني، مشيراً الى ان استشهاده وضعنا امام مسؤولية كبيرة ونحن باقون على نهجه ومستمرون في النضال الذي استشهد لاجله.

كما تحدث الخوري عن الدور الذي يتقوم به دائرة الجامعة اللبنانية ومصلحة الطلاب لجهة مكافحة المخدرات متابعة للحملة التي اطلقها جعجع في يوم الطالب في 1 أيار.

وبعدها سلّم الخوري خمسة دروع تقديرية، لعائلة الشهيد رمزي عيراني، لمكتب الرياضة في “القوات اللبنانية” كعربون شكر على المساعدة التي قدمتها لتنظيم هذه الدورة، لمختار بلدية الجديدة شربل الخوري لجهوده في انجاح هذه الدورة، لرئيس مصلحة الطلاب الرفيق جيرار سمعاني، لرئيس دائرة الجامعة اللبنانية السابق الرفيق ايلي جعجع لعطائاته في مصلحة الطلاب والدائرة خصوصاً انه هو من اطلق هذه البطولة منذ ثلاث سنوات.

وتم تسليم الكؤوس والميداليات والجوائز والتقاط الصور التذكارية بعد انتهاء المباراة، حيث نال اللاعب جان قباني جائزة افضل لاعب في المباراة النهائية.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل