توقيف 4 اشخاص بجرم السرقة في حي السلم وزحلة

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة أنه “عند الساعة 4.00 من فجر 25/09/2015 نتيجةً للمتابعة الدقيقة وبناءً لمعلومات توافرت، تمكنت دورية من فصيلة المريجة في وحدة الدرك الإقليمي من توقيف المدعو: ع. أ. (مواليد عام 1995، لبناني) بالجرم المشهود أثناء محاولته سرقة أحد المنازل بواسطة الكسر والخلع في محلة حي السلم.

حيث ضبطت بحوزته: مبلغ من المال ومفك براغي (استخدم في عملية السرقة) .

بالتحقيق معه اعترف انه منذ حوالي خمس سنوات يقوم مع آخرَين يشكلون عصابة لسرقة المنازل وقد طالت أعمالهم عشرات المنازل في محلتي حي السلم ونبحا من محافظتي جبل لبنان والبقاع .

كما أوقفت أحد شركائه المدعو: ي. أ. (مواليد عام 1997، لبناني) الذي اعترف بما نُسب إليه، فيما البحث جارٍ لتوقيف شريكهما. أُحيل الموقوفان مع المضبوطات إلى مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية في وحدة الشرطة القضائية للتوسع بالتحقيق بناءً على إشارة القضاء المختص.

من جهة أخرى، تمكنت قوة من مفرزة استقصاء البقاع في وحدة الدرك الإقليمي بتاريخ 23/09/2015 وفي مدينة زحلة من توقيف: م. ع. (مواليد عام 1980) وا.  ر. (مواليد عام 1995) لبنانيين. بالتحقيق معهما اعترفا بسرقة أكثر من عشرين سيارة في مدينة زحلة ومحيطها.

أحيل الموقوفان للقضاء المختص بناءً على إشارته.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل