بالصور: حفل تكريم لـ”القوات” – فرن الشباك.. ابراهيم: مستعدون للتضحية بالغالي والنفيس حفاظاً على القضية

أقام مركز فرن الشباك – منسقية بعبدا في حزب “القوات اللبنانية”، حفل تكريم للرفاق في منطقة فرن الشباك السبت الواقع 21 تشرين الثاني، بحضور رئيس مصلحة القطاع العام الرفيق بيار بعيني وأعضاء في لجنة منسقية بعبدا، الرفيق سمير بو يونس، الرفيق شربل نكد،الرفيق طوني الشويري، الرفيق جميل عطالله، الرفيقة ريتا جعجع وأعضاء لجنة المركز والرفاق المكرمين.

افتتح الحفل بالنشيدين اللبناني والقواتي، وألقى رئيس مركز فرن الشباك الرفيق ادوار ابراهيم كلمة رحب فيها بالحضور، وشدد بأن سنين عديدة مرت من النضال، وستستمر في منطقة فرن الشباك كما في كل لبنان وفاءً لدماء آلاف الشهداء.

وقال: “بعد كل التجارب القاسية التي مرّت بها منطقة فرن الشباك ليدرك الجميع أننا على الوعد باقون وأننا مستعدون للتضحية بالغالي والنفيس حفاظاً على القضية”.

وتابع: “تخليداً لكل ما مضى قررنا تكريم الرفاق القواتيين جيل بعد جيل , من حكايات رفاق توجوا نضالهم في زمن الحرب كما في زمن السلم”.

وكانت كلمة لرئيس مصلحة القطاع العام في “القوات اللبنانبة” الرفيق بيار بعيني أثنى فيها على عمل مركز فرن الشباك، مستعيداً أياماً مضت من النضال مع الرفاق منذ سنة  1975 حتى يومنا هذا”، داعياً الرفاق لحمل المشعل  فتبقى فرن الشباك – عين الرمانة – التحويطة وفيةً لتضحيات الشهداء”.

وتوج الحفل بتقديم دروع تذكارية للرفاق .

وفي الختام توجه وفد الى دارة الرفيق بشير مزعبر لتسليمه الدرع التذكاري تقديراً لنضاله.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل