إقبال لافت على التسجيل في حملات المؤسسة اللبنانية المسيحية في العالم

تواصل المؤسسة اللبنانية المسيحية في العالم CLFW تسجيل الللبنانيين المقيمين في الولايات المتحدة الأميركية في القنصليات اللبنانية عبرProject Roots، حيث تنظم لهذه الغاية حملات في مختلف الولايات الأميركية، بالتعاون مع السفارة في واشنطن والقنصليات الأربع، وبدعم من الجمعيات الاغترابية والأحزاب اللبنانية.

وقد شملت حملات التسجيل التي قامت بها المؤسسة خلال شهر تشرين الثاني الماضي ست ولايات هي: كاليفورنيا، أريزونا، نيويورك، أوهايو، ميشيغن، وبنسلفانيا.

وتجدر الإشارة الى أن إقرار قانون استعادة الجنسية للمغتربين من قبل مجلس النواب اللبناني أحدث صدمة إيجابية بين المتحدرين من اصل لبناني في أميركا وشجع أعداداً كبيرة من هؤلاء على التواصل مع المؤسسة للسؤال عن إمكان البدء بمعاملاتهم بهدف استعادة الجنسية اللبنانية. وفي هذا الإطار، جددت المؤسسة، ممثلةً بالسيدة ندى سالم أبي سمرا، دعوتها إلى كل الراغبين بالتسجيل وكل من لديهم أقارب في الولايات المتحدة يعتقدون أنهم راغبون بتسجيل أنفسهم، إلى التواصل مع المؤسسة عير موقعها الإلكتروني lebanesecitizenship.com من أجل الاستفسار أو بدء معاملات التسجيل.

هذا وتشير المؤسسة إلى أن حملات التسجيل في شهر كانون الأول الحالي تشمل ست مدن في خمس ولايات أميركية، وهي: بورتلاند (أوريغن)، كليفلاند (أوهايو)، ريفرسايد وميلبري (كاليفورنيا)، بوتوماك (ميريلاند)، ورونوك (فيرجينيا).

المؤسسة اللبنانية المسيحية في العالم – المكتب الإعلامي – فاديا سمعان

مديرة المؤسسة – ندى سالم أبي سمرا

رقم الهاتف:  +1(917) 755 0499

البريد الإلكتروني:  [email protected]

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل