خاص بالصور: رفع نخب الرفاق.. إطمأن إلى خليته.. ورحل شربل العضيمي

مسكون بالقضية، انها شغله الشاغل، عشقها حتى أقصى حدود الالتزام، ما دفع رفاقه في “القوات اللبنانية” إلى اختياره رئيساً لطلاب برسا ونائباً لرئيس خلية NDU في الشمال، إنه الرفيق شربل العضيمي عريس الـ22 ربيعاً وإبن بلدة برسا في الكورة.

كان في الأيام الماضية منهمكاً والرفاق في التحضير والتنظيم لسهرة الخلية السنوية، فشربل الذي يدرس الهندسة الداخلية interior design في الـNDU، حريص بطبعه حريص على ان تكون جميع النشاطات على أكمل وجه، فهي ستعكس صورة “القوات”.

صورة من آخر سهرة لشربل الجمعة 11/12/2015

مساء الجمعة 11/12/2015 كان الموعد في ملهى Orchestra في كوسبا، سهر شربل والرفاق، ضحكوا ورقصوا، إطمأن إلى أوضاع الجميع، شرب نخبهم ونخب “القوات اللبنانية”، انتهت السهرة، وانتهت معها مهمة شربل الأخيرة. اصطحب معه رئيس خلية الـLIU في الشمال الرفيق جوزيف عكاري، وغادرا إلا أن الخطر كان يتربص لهما عند جسر عابا الكورة عند الخامسة والربع فجراً.

فكان حادث سير مروع لم تعرف أسبابه بعد أدى إلى وفاة الرفيق شربل العضيمي خلال قيادته لسيارته وهي من نوع Renault mégane وإصابة الرفيق جوزيف عكاري إصابة حرجة بالرأس نقل على أثرها إلى مستشفى الكورة.

رحل شربل تاركاً والده الرفيق طوني رئيس مركز برسا في “القوات”، والأم أحلام وإخوته، ورفاقه في مصلحة الطلاب، لكنه ترك لنا جميعاً أنصع صورة عن شاب ملتزم، نضاله لم يعرف حدود.

تفاصيل مراسم وداع الراحل ومواعيد التعازي

الصورة للرفيق جوزيف عكاري ونتمنى له الشفاء العاجل

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل