بالصورة: نهرا جال على الحواجز الامنية في الشمال وحذر من اطلاق الاعيرة النارية

قام محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا بجولة مسائية على الحواجز الامنية المنتشرة في الاقضية الشمالية، واطلع ميدانيا برفقه نائب قائد منطقة الشمال الاقليمية لقوى الامن الداخلي العقيد وجيه متى، قائد سرية طرابلس المقدم عبد الناصر غمراوي، رئيس مفرزة الاستقصاء في الشمال النقيب نبيل عوض، على التدابير المتخذة لمواكبة ليلة راس السنة لتوفير الامن والاستقرار للمواطنين.

ودعا “المواطنين الى التجاوب مع تعليمات عناصر قوى الامن الداخلي، وعدم مخالفة القوانين المرعية الاجراء، سيما القيادة تحت تأثير الكحول أو اقلاق راحة المواطنين”، مشددا على “الزامية وضع حزام الأمان، وعدم استعمال الهاتف الخلوي أثناء القيادة”، مؤكدا “انه سيتم تكثيف عمل الرادارات لضبط مخالفات السرعة الزائدة، إضافة إلى إقامة حواجز لفحص نسبة الكحول لدى السائقين”.

ووجه التحية الى ضباط وعناصر الجيش اللبناني وقوى الامن الداخلي الذين يسهرون على تأمين راحة المواطنين، ودعاهم الى اليقظة ومنع اي كان الاساءة الى المواطنين، وطلب من المواطنين “عدم اطلاق الاعيرة النارية عند منتصف الليل، تحت طائلة الملاحقة وتوقيف الفاعلين وتحويلهم الى القضاء المختص”.

وقدم المحافظ نهرا التهاني للبنانيين جميعا بحلول رأس السنة الجديدة، وامل ان تكون سنة خير وبركة على الجميع، وتمنى ان يعم السلام والمحبة والاستقرار بين شرائح المجتمع كافة.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل