بالصور: إنشاء خزان ومضخة لجرّ المياه في حياطة بالتعاون مع “القوات اللبنانية”

بالتعاون والتنسيق مع حزب “القوات اللبنانية” نظمت بلدية حياطة حفل توقيع “بروتوكول تعاون وقبول هبة” مشروع انشاء خزان للمياه مع مضخة لجرّ المياه الى مختلف أطراف البلدة، نهار السبت 9 كانون الثاني. هذا المشروع ممول من FRANSABANK وتشرف عليه تقنياً جمعية مركز النتمية والديمقراطية والحوكمة CDDG.

حضر الحفل رئيس حزب “القوات اللبنانية” د. سمير جعحع ممثلاً بعضو المجلس المركزي لحزب القوات اللبنانية الأستاذ شوقي الدكاش، رئيس جمعية مركز النتمية والديمقراطية والحوكمة (CDDG) د. وسام راجي ورئيس بلدية حياطة الأستاذ جوزف عازار.

وكانت كلمة لرئيس بلدية حياطة جوزف عازار شكر جمعية CDDG على لفتتها المميزة تجاه البلدة التي كانت طي النسيان من قبل الدولة، مشيداً بالبلدة وبمعالمها الطبيعية، كما شكر عازار الدكتور جعجع للجهود التنموية التي يبذلها.

أما رئيس جمعية مركز النتمية والديمقراطية والحوكمة CDDG د. وسام راجي فأكد أن بروتوكول التعاون سيؤدي في المستقبل القريب الى تنفيذ مشروع امدادات الريّ الذي لطالما اعتبر من المشاريع الضرورية للمنطقة، وسيكون المدخل لسد حاجات البلدة.

وتحدث راجي عن المشاريع التي نفذتها CDDG  والتي تعنى بإدارة المياه والجهود التي تصب لتأمين حاجات البلدات والقرى من أجل بناء مجتمع أفضل.

وأضاف: “لقد قمنا كمركز وكحزب القوات اللبنانية بما يلزم واستطعنا تأمين التمويل اللازم من فرنسابنك لتنفيذ هذا المشروع.

وفي الختام شكر راجي رئيس بلدية حياطة الأستاذ جوزف عازار وكل أعضاء البلدية وكل من سعى جاهدا لدراسة وتأمين التمويل وتنفيذ هكذا مشروع. وشكر المتابعة الحثيثة من الأستاذ شوقي الدكاش وفريق عمل القوات اللبنانية في كسروان وعلى رأسهم منسق منطقة كسروان الدكتور جوزيف خليل.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل