“قوى الامن”: توقيف سارق سيارات في جبيل

أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي عن حدوث عمليات عدة لسرقة سيارات حديثة من قبل شخص يدعى:ع. س (مواليد عام 1970، لبناني)، حيث كان يقوم باستئجار السيارات من مكاتب التأجير في مختلف المناطق اللبنانية، ويعمد إلى سرقتها وعدم إعادتها إلى مالكيها، لافتة إلى أنه نتيجة للتحريات والاستقصاءات المكثفة، تمكنت مفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي من توقيفه بعد مداهمة مكان تواجده في أحد المنتجعات السياحية في مدينة جبيل.

ولفتت إلى أنه بالتحقيق معه من قبل مخفر حارة صيدا، اعترف بسرقة 12 سيارة من مكاتب تأجير السيارات في عدد من المناطق، منها: بيروت، سد البوشرية، الشويفات، صيدا، صور، النبطية وبيعها إلى شخص في بلدة بريتال (العمل جار لتوقيفه)، مشيرة إلى أنه كان يبيع السيارة بمبلغ خمسة آلاف دولار أميركي والسيارة الرباعية الدفع بمبلغ عشرة آلاف دولار أميركي، ليصرف النقود على ألعاب الميسر.
وأضافت:”كما تبين أنه من أصحاب السوابق ومطلوب للقضاء بموجب أربعة بلاغات بحث وتحر بجرم سرقة سيارات واحتيال وإساءة أمانة، وقد أحيل الموقوف إلى مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية في وحدة الشرطة القضائية للتوسع بالتحقيق معه بناء على إشارة القضاء المختص”.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل