بالصور: مركز ديترويت في “القوات” يتسلم البطاقات الحزبية

أقام مركز ديترويت حفل عشاء لجميع الرفاق القواتيين بمناسبة تسلم البطاقات الحزبية، وذلك مساء الخميس 28 كانون الثاني 2016 في مطعم “الكسندر”، بحضور منسق الولايات المتحدة الأميركية الرفيق موريس دعبول، رئيس المركز الرفيق جان مصور والرفاق الأعضاء، بعض المناصرين، والرفيق ادوار مصور رئيس مكتب الشؤون الإجتماعية في قطاع الإنتشار الذي صادف وجوده في المدينة.

القى الرفيق دعبول كلمة، شكر فيها المركز رئيساً وأعضاءً، وأكد الإلتزام بقرارات القيادة الحزبية التي تتمتع بكل مصداقية ونكران للذات للحفاظ على مبادىء الحزب وقدسية روح الشهداء وانتشال لبنان مما يتخبط فيه.

بعدها جرت مناقشات حول الوضع السياسي وخاصة حول ترشيح الحزب للعماد عون لرئاسة الجمهورية، وكان هناك تفهم وتوافق على صوابية القيادة في هذا القرار مما ينعكس ايجاباً ليس على المستوى المسيحي فحسب بل على المستوى الوطني ككل.

وبعد توزيع البطاقات الحزبية على الرفاق، تداول المنسق  مع الرفاق في بعض الشؤون الإدارية والتنظمية فيما يخص المركز واستمع الى آراء الرفاق وإقتراحاتهم.

وفي النهاية اتفق الجميع على تفعيل العمل الحزبي في المركز نحو الأفضل وخاصة بعض تسلم البطاقات التي ستكون حافزاُ لهذا التفعيل نحو الأفضل كما تقدم البعض بطلبات انتسابات جديدة.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل