“قوى الامن”: توقيف عصابة سرقة وتزوير في شحيم

أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة عن أنه بتاريخ 2/2/2016 أوقفت دورية من شعبة المعلومات كلا من: أ. ع. (مواليد عام 1985، لبناني) و ق. ي. (مواليد عام 1988، سوري)، وذلك للاشتباه بقيامهما بأعمال السرقة، لافتة إلى أنه بالتحقيق معهما من قبل فصيلة شحيم في وحدة الدرك الإقليمي، اعترف الأخير بسرقة منزل في بلدة المغيرية بواسطة الكسر والخلع، بالإشتراك مع كل من: خ. ق. (مواليد عام 1981، فلسطيني) و س. ز. (مواليد عام 1988، لبناني).

وأضافت:”بتفتيش منزليهما بعد توقيفهما تم العثور في منزل الاول على مسروقات عبارة عن أدوات كهربائية وتلفزيونات وبندقية صيد. واعترفا بأن باقي المسروقات مخبأة في منزل – ر. ح. (مواليد عام 1994، لبناني) الذي تم توقيفه هو الآخر، وضبط داخل منزله كمية من المسروقات).

ولفتت إلى أن كل من: ق. ي. – س. ز. – ر. ح. اعترف بإشتراكهم بعمليات ترويج عملة مزيفة من فئتي مئة دولار أميركي ومئة ألف ليرة لبنانية، وذلك في منطقة إقليم الخروب، مشيرة إلى أنه تم إحالتهم جميعا مع المضبوطات إلى مفرزة بيت الدين القضائية في وحدة الشرطة القضائية للتوسع بالتحقيق، بناء على إشارة القضاء المختص.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل