بالصور: هل وقعتم ضحية أعماله؟

أعلنت قوى “الأمن الداخلي” أنه وبتاريخ 15 شباط 2016، وفي محلة حرش القتيل، بئر حسن، ونتيجة للتحريات والاستقصاءات المكثفة، تمكنت قوة من مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية في وحدة الشرطة القضائية من توقيف، المدعو: م. ب. (مواليد عام 1982، لبناني)، وضبطت بحوزته مسدساً حربياً بداخله 7 طلقات صالحة للاستعمال.

بالتحقيق معه اعترف بارتكابه حوالي 30 عملية سلب ونشل في مناطق مختلفة من محافظتي بيروت وجبل لبنان بالاشتراك مع شخص آخر العمل جارٍ لتوقيفه، وذلك عن طريق استخدام سيارة خصوصية ليلاً يضع عليها إشارة تاكسي، فيقوم بشهر مسدس حربي بوجه الركاب ويسلبهم ما يملكون من أموال وهواتف خلوية ومجوهرات، ويقوم بسحب أموال من حساباتهم من الصراف الآلي بواسطة بطاقات مصرفية بعد أن يرغمهم على تزويده بارقامها السرية.

وقد تبين أنه مطلوب للقضاء بموجب مذكرتي توقيف بجرم تأليف عصابة مسلحة لسرقة المواطنين وسرقة دراجات نارية.

لذلك تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بناءً على إشارة القضاء المختص، من المواطنين الكرام الذين وقعوا ضحية أعماله وتعرّفوا إليه، الحضور إلى مركز مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية الكائن في الاوزاعي _ ثكنة الشهيد مصطفى علي حسن، أو الإتصال على أحد الرقمين: 451162/01 أو 543143/01، تمهيداً لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل