احتفال لـ”قوات” لوس أنجلس بمناسبة توزيع البطاقات الحزبية

بمناسبة تسلم البطاقات الحزبية ، أقام مركز لوس أنجلس حفل غداء جمع خلاله الرفاق القواتيين والمناصرين ، وذلك من بعد ظهر الاحد الموافق لـ 28 آذار  2016  في مطعم زحلة في المدينة برعاية منسق الولايات المتحدة الأميركية الرفيق موريس دعبول ، رئيس المركز الرفيق مازن قطان والرفاق الأعضاء وجمهور من المناصرين .

القى الرفيق دعبول كلمة ، شكر فيها المركز رئيساً وأعضاءً ، وأكد على ان قرارات القيادة الحزبية ترتكز على ما جاء في الشرعة السياسية للحزب، بكل مصداقية للحفاظ على قدسية روح الشهداء ، وعلى سيادة لبنان من خلال المحافظة على مبادىء ثورة الأرز ، وعلى الشراكة الحقيقية للمسيحين مع مختلف العائلات الروحية في لبنان .

بعدها جرت مناقشات حول الوضع السياسي في لبنان  ومواقف “القوات اللبنانية” الجريئة والسليمة في هذا المجال ، مما انعكس ارتياحاً وتفهماً لهذه المواقف ليس على المستوى المسيحي فحسب بل على المستوى الوطني ايضاً. وبعد توزيع البطاقات  الحزبية ، تداول المنسق  مع الرفاق في الشؤون الإدارية والتنظمية فيما يخص المركز واستمع الى آراء الرفاق وإقتراحاتهم . بعدها اتفق الجميع على تفعيل العمل الحزبي في المركز نحو الأفضل وخاصة بعض تسلم البطاقات التي  ستكون حافزاُ لهذاالتفعيل ، وقد تقدم بعض المناصرين بطلبات انتساب جديدة للمركز.

بالصور: حفل تسليم بطاقات الانتساب لمركز لوس انجلس – أميركا الشمالية

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل