وفد سفراء مجلس التعاون الخليجي في السراي الحكومي: حريصون على مصلحة اللبنانيين في الخليج

لمس وفد سفراء مجلس التعاون الخليجي من رئيس الحكومة تمام سلام الحرص الأكيد على أطيب العلاقات مع دول الخليج وعلى تدعيمها وتعزيزها دائما وتأكيده على إزالة أي لبس أو شوائب قد تعيق تقدم هذه العلاق، مشيرا إلى أن سلام حمل الوفد رسالة واضحة الى دول الخليج ستنقل بكل أمانة وصدق الى القادة.

وأكد الوفد بعد لقاء رئيس الحكومة تمام سلام في السراي الحكومي حرص دول الخليج على أمن واستقرار ودولة ومؤسسات لبنان والاستمرار في تعزيز هذه العلاقة.

وعن اللبنانيين الموجودين في دول الخليج الذين تؤخذ بحقهم اجراءات، قال الوفد: “لقد تكلم دولة الرئيس بشكل عام لمصالح لبنان واللبنانيين ومصالح دول الخليج والخليجيين سواء اللبنانيين في دول الخليج او الخليجيين في لبنان وأكد الوفد حرصه على مصلحة الجميع من دون استثناء وأعتقد أن كل مواطن شريف سواء كان لبنانيا أو خليجيا سيلقى المعاملة الطيبة من الجانبين وهم أولا وأخيرا أشقاء ولا أعتقد أن هذه العلاقة ستتأثر بأي شيء”.

وقد ضم الوفد في السراي الحكومي، سفراء: المملكة العربية السعودية علي عواض عسيري، الكويت عبد العال القناعي، الامارات العربية المتحدة حمد سعيد الشامسي، قطر علي بن حمد المري وسلطنة عمان أحمد بن بركات آل ابراهيم، وتناول البحث علاقات لبنان مع دول مجلس التعاون الخليجي.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل