بالصور: توزيع البطاقات الحزبية لـ”القوات – لويزيانا في الولايات المتحدة

دعا مركز لويزيانا إلى مشاركة في حفل عشاء بمناسبة توزيع البطاقات الحزبية، في مدينة Baton Rouge  – ولاية لويزيانا الأميركية، برعاية منسق الولايات المتحدة الرفيق موريس دعبول، يومي السبت والأحد في 2 و3نيسان 2016.

وقد حضر الحفل رئيس المركز توفيق عيسى والفائز بمنصب رئيس مركز بالتزكية جورج مخايل، ورئيس مكتب العديد في المنسقية فيليب عبود، كما شارك في هذه المناسبة بعض الرفاق من مركز أوستن يتقدمهم الرفيق مرسال رحمة الفائز بمنصب رئيس المركز بالتزكية، هذا وحضر بعض الرفاق من مركز هيوستن تتقدمهم رئيسة المركز الرفيقة كاتيا يمين.

وقد ألقى دعبول كلمة، شكر فيها المركز المضيف والمركزين المشاركين، على الجهود التي بُذلت لإنجاح هذا الحدث، مذكرا الحضور بما جاء في أولويات الشرعة السياسية  للحزب الا وهي “الحرية والإنسان ” ما يؤكد ذلك على صوابية قرارات القيادة، التي تنعكس إيجاباً ليس على المستوى المسيحي فحسب بل على المستوى الوطني أيضاً، هذه القيادة التي تتمتع بكل مصداقية ونكران للذات للحفاظ على قدسية روح الشهداء والمبادىء السامية لحماية لبنان ومؤسساته الشرعية.

وفي اليوم الثاني أمضى الجميع يوماً ترفيهياً في احد حدائق المدينة، مع العلم ان هذا الحدث  يقيمه المركز كل عام  Crawfish Party.

وقد عقد المنسق مع  مسؤولي المراكز الثلاثة اجتماعاً تداول معهم في الشؤون الإدارية والتنظيمية لكل مركز، ومناقشة الآراء والإقتراحات التي طرحت، واتفق الجميع على تفعيل العمل الحزبي نحو الأفضل والإلتزام بتنفيذ توجيهات القيادة الحزبية.

 وفي الختام وبعد توزيع البطاقات الحزبية على المنتسبين تقدم بعض الرفاق بطلبات انتساب جديدة.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل