توقيف 29 شخصاً وحجز 17 سيارة و12 دراجة نارية

أوقفت مفرزة الاستقصاء في قيادة شرطة بيروت عدداً من المطلوبين والمخالفين.

ففي محلة الأشرفية، أوقِف اللبناني هـ.غ.ع. بعدما ضبطت في حوزته كمية من الحبوب المخدرة من دون وصفة طبية، واللبناني س.س.ص. بعدما ضبطت في حوزته كمية من مادة السيلفيا المخدرة، واللبنانيان ز.م.ح. و م.ح.س. بعدما ضبطت في حوزتهما كمية من مادة الكوكايين، واللبناني م.ج.أ.ج. والمصري س.م.ن. بعدما ضبطت في حوزتهما كمية من الحشيشة.

وفي محلة طريق الشام، أوقف اللبناني ف.ع.أ. بعدما ضبطت في حوزته كمية من مادة حشيشة الكيف، و3 لبنانيين هم: “ن.م.أ” و “ف.ع.أ.خ” و “ج.ر.ح” بعدما ضبطت في حوزتهم كمية من مادة الكوكايين.

في محلة الرملة البيضاء، أوقف اللبناني أ.ع.غ. ومكتوم القيد ح.هـ.ك. بعدما ضبطت في حوزتهما كمية من حشيشة الكيف، واللبناني م.ع.أ. المطلوب بموجب خلاصة حكم بجرم مخدرات ويقضي بالحبس سنة وخلاصة حكم بجرم مخدرات وخلاصة حكم بجرم مقاومة رجال السلطة و ب.ع.أ. الذي ضبطت مع رفيقه كمية من الحبوب المخدرة، واللبناني ح.ع.أ.أ.ط. المطلوب بجرم الفرار من الجيش والسوري ع.م.أ. بجرم السرقة.

وفي محلة البسطة، أوقف الفلسطيني أ.ز.أ المطلوب بخلاصتي حكم وفرار بجرم الشجار وحكم بجرم السكر الظاهر واللبناني ع.م.د. لحيازته مادة حشيشة الكيف وحبوباً مخدرة، وهو مطلوب بموجب خلاصة حكم بجرم مخدرات تقضي بالحبس سنة.

وفي محلة المصيطبة، أوقف اللبناني ع.ع.ز.أ بعدما ضبطت في حوزته كمية من مادة السيلفيا المخدرة.

وفي محلة ميناء الحصن، أوقف اللبناني أ.م.ج. المطلوب بموجب خلاصة حكم بجرم صدم والتسبب بالإيذاء.

في محلة النهر، أوقف 4 لبنانيين هم: “ب.ف.غ”، و”ج.س.ع”، و”أ.ع.أ”، و”ي.ف.غ” بعدما ضبطت في حوزتهم كمية من حشيشة الكيف.

وفي المحلة نفسها، أوقف اللبناني ع.أ.ج. والفلسطيني ف.أ.م. بعدما ضبطت في حوزتهما كمية من مادة الهيرويين وحبوب مخدرة.

وفي محلة ميناء الحصن، أوقف 3 سوريين هم: “م.أ.ح” و “ع.أ.ر.ب” و “ي.ن.ح” بعدما ضبطت في حوزتهم كمية من مادة حشيشة الكيف.

الى ذلك، اوقفت دوريات المفرزة عينها وحجزت 12 دراجة نارية و17 سيارة مخالفة ضمن نطاق مدينة بيروت، وسلمت الى القطعات المعنية لإجراء المقتضى القانوني.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل