حولوا المآتم لمصيدة ثمينة.. فأصبحوا في قبضة قوى الأمن

 

أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة انه  وبتاريخ 13/5/2016 وفي محلة طريق المطار، ونتيجة للاستقصاءات والتحريات المكثفة، تمكنت دورية من مفرزة الضاحية القضائية في وحدة الشرطة القضائية من توقيف عصابة سرقة ونشل تنشط في محافظتي بيروت وجبل لبنان ، تتألف من: ا. ي. (مواليد عام 1957، لبناني)، ف. م. ( مواليد عام 1960، سوري)، م. ب . (مواليد عام 1952، لبناني) لإقدامهم على سرقة ونشل العديد من المواطنين بخفة يد وبطريقة احتيالية ، من خلال سيارة أجرة يستخدمونها لسرقة ونشل الركاب الذين يصعدون على متنها،  وبطريقة اخرى عبر السير في المآتم حيث يعمدون الى نشل ضحاياهم خلالها.

وأضافت في بلاغ: “قد تبين انه يوجد بحق الموقوف الاول مذكرة توقيف بجرم قتل وسرقة، وبحق الموقوف الثاني مذكرتي توقيف بجرم سرقة وسلب وبحق الثالث خلاصة حكم بجرم احتيال”.

وتابعت: “لذلك تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بناءً لإشارة القضاء المختص، من المواطنين الكرام الذين وقعوا ضحية أعمال مماثلة الحضور إلى مركز مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية الكائن في الاوزاعي ـــــ ثكنة الشهيد مصطفى علي حسن، أو الإتصال على أحد الرقمين: 842403/01 أو 842405/01، تمهيداً لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل