كرم من بقرقاشا : للقوات لوائح على مساحة الوطن

أكد النائب فادي كرم “أن “القوات اللبنانية” لديها لوائح على مساحة الوطن وفي كل عرس ديمقراطي لها قرص”، ودعا أهالي بقرقاشا “الى حسم الإنتخابات من الصباح الباكر عبر الإقتراع الكثيف للائحة الإنماء والوفاء في بقرقاشا” مؤكدا “أن “القوات اللبنانية” وأهالي بقرقاشا لا يهوون مناصب ومراكز بل يهوون عملا إنمائيا هادفا، إنماء لوطنهم ومجتمعهم وقراهم”.

وزار كرم الرئيس السابق للبلدية طوني البطي في دارته في بقرقاشا ممثلا رئيس حزب “القوات اللبنانية” الدكتور سمير جعجع يرافقه منسق عام قضاء بشري النقيب جوزيف إسحق ممثلا النائب ستريدا جعجع ورئيس وأعضاء لائحة الإنماء والوفاء التي أعلنتها النائب جعجع من معراب.

ثم تحدث كرم شكر وقال:”كأنها حفلة تسليم وتسلم، وإن شاء الله في الأسبوع المقبل تكون بالفعل تسليم وتسلم، كما تعرفون القوات اللبنانية لديها لوائح على مساحة الوطن وفي كل عرس ديمقراطي لها قرص. فعلا القوات اللبنانية لها انتشار كبير في لوائح إنمائية وإزدهار وتنمية، لهذا السبب أقله أن يكون في بقرقاشا العزيزة على قلوبنا أن يكون لها لائحة إنماء وإزدهار لكافة عائلاتها ولكافة أبنائها. من هذا المنطلق أحببنا أن نكون اليوم معكم لنقول ان القوات اللبنانية هي الداعمة لهذه اللائحة وإن شاء الله تكون هي المجلس البلدي وتدعمها بكل مسارها الإنمائي القواتيون والقوات لا يهوون مناصب ومراكز بل يهوون عملا إنمائيا هادفا، إنماء لوطنهم ومجتمعهم وقراهم. وإن شاء الله الى الأمام في الأسبوع المقبل نريد من جميع أهالي بقرقاشا أن يحسموا الوضع من الساعات الأولى وأن يذهبوا الى أقلام الإقتراع”.

ووجّه إسحق التحية الى بلدة بقرقاشا وأهلها الذين قدموا الشهداء وإعتقلوا في زمن الوصاية وقال:”أريد القول ان بقرقاشا أعطت القوات كثيرا في الحرب أعطت شهداء نرفع رؤوسنا بهم وفي السلم وزمن الوصاية، وعندما إعتقل الحكيم أعطت شبابا ضحت بكل ساحات لبنان عندما لم يكن أحد يجرأ على القول بانه قوات لبنانية. كان شباب بقرقاشا أول الناس الذين تظاهروا مطالبين بخروج الحكيم من المعتقل ولنكون في بلد ديمقراطي الذي وصلنا إليه اليوم. وعلى رأس هؤلاء الشباب ولنقولها بصراحة كان رفيقنا طوني البطي الذي أعطى الكثير من وقته من أجل أن تبقى القوات في بقرقاشا الى جانب كل الرفاق الموجودين معه”.

تابع:”وفي المسيرة التي قام بها في السنوات الثلاث التي تسلم فيها رئاسة البلدية رفع رؤوسنا في بلدية بقرقاشا خصوصا وأنه عمل على أن تكون للجميع وعلى مسافة من الجميع. وقدم للبلدة ضمن القدرات المالية الضئيلة كل ما يستطيع. لذلك نعتبر بإسم الحكيم ممثلا بالدكتور فادي كرم وبإسم النائب ستريدا جعجع التي شرفتني بتمثيلها في هذا الحفل أن البلدية الجديدة التي ستفوز إن شاء الله برئاسة رفيقنا جوزيف أمين سوف تكون إستمرارية للنهج الذي سار به رفيقنا طوني الذي نعتبره رأس حربة للقوات اللبنانية في بقرقاشا منذ بداية معرفتي به الى الآن. وإن شاء الله يكون النجاح رفيق هذه البلدية الجديدة في الإنتخابات كما كان رفيقها في ال2010 عندما أعلنا اللائحة من هذا المنزل بالذات”.

بدوره تحدث رئيس اللائحة الجديدة جوزيف أمين وقال:”بقرقاشا وفية، وستبقى وفية والذي باشر به الرئيس طوني والأعضاء السابقين سنلتزم به وسنكمله بإذن الله. كنا قوات في الحرب وسنكون قوات في السلم لنوصل رسالتنا التي أكدت عليها قيادة القوات. نشكر هذا البيت الكريم الغالي على قلوبنا وسوف تبرهن الأيام حقيقة محبتنا وإحترامنا ومتابعتنا المسيرة التي أطلقها الرفيق طوني البطي”.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل