Home Sweet Hope يساهم في علاج 15 مريضاً في مركز سرطان الأطفال في لبنان

أجري مساء أمس الخميس 2 حزيران 2016 سحب اليانصيب الخيري Home Sweet Hope من تنظيم مركز سرطان الأطفال في لبنان والذي سيتيح ريع بيع بطاقاته توفير العلاج لحوالي 15 طفلاً على الأقل في المركز علماً أن معدل علاج كل طفل هي 55 ألف دولار سنوياً . وفازت بالسحب السيدة باسكال الياس لحود، صاحبة البطاقة الرقم 10261، وحصلت تالياً على الجائزة الموعودة وهي “منزل جديد” في  منطقة مار تقلا -الحازمية، بمساحة 170 متراً مربعاً، وبقيمة 360 ألف دولار أميركي.

وتولت مديرية اليانصيب الوطني اللبناني- ممثلة بمديرها السيد رضوان غانم الإشراف على السحب بحضورٍ مديرة مركز سرطان الأطفال في لبنان هناء الشعار شعيب التي أعلنت أن الحملة استمرت ستة أشهر،  وطرحت خلالها 15 آلف بطاقة في الأسواق، بيع منها 9491 بطاقة. وشكرت جميع الذين ساهموا في دعم عمل المركز عبر شراء بطاقة Home Sweet Hope، مؤكدةً أن المبلغ الذي تم جمعه سيساهم في دعم جهود المركز لتوفير العلاج للأطفال المصابين بالسرطان”.

وذكّرت شعيب بأن المركز الذي تكفل منذ تأسيسه في العام 2002 علاج اكثر من 1200 طفل مصاب بالسرطان من دون تكبيد أهلهم اية أعباء مالية، وبنسبة شفاء بلغت نحو 80 في المئة بمعدلها، يعتمد كليّاً على التبرعات لتمويل عمله وتأمين استمراريته.

تجدر الإشارة إلى أن سعر البطاقة الواحدة 100 دولار.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل