
إعتبر وزير العمل سجعان قزي أنه “طالما هناك توافق أعلن عنه رئيس حزب “الكتائب” النائب سامي الجميل ، بأنه في غياب رئيس الجمهورية الإستقالة تقدم شفويا، هذا يعني أن الإستقالة لا تلغي الإستمرار في تصريف الأعمال، لذلك أنا منذ اليوم الأول الذي التزمت فيه بقرار الحزب أيضا انطلاقا من هذا القرار ملتزم بالإستمرار بتصريف الأعمال ، وهذا الأمر كان هناك تفاهم ضمني عليه داخل القيادة الكتائبية”.
وأكد قزي في تصريح إلى صحيفة “العرب اللندنية”، أنه “من الباب الشكلي على الأقل يجب أن يتقدم الوزير نفسه بالإستقالة”. ورأى في “أن الإستقالة الشفهية لا معنى دستوريا لها، وهي لا تصرف”.