جعجع استقبل وفداً من بلدية البوار ورؤساء مراكز في الانتشار

استقبل رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع وفداً من بلدية البوار برئاسة جوزيف لويس البواري يرافقه المختاران جوزيف حنا بواري وجهاد إميل الدكاش، في حضور عضو المجلس المركزي شوقي الدكاش ومنسق “القوات” في كسروان – الفتوح د. جوزيف خليل.

وقال البواري: “صحيح أنّ الانتخابات البلدية شهدت معركة في البوار بين لائحتين لكن ما فرقته الانتخابات جمعته مصلحة البوار والإيمان بأن الوطن لا يقوم إلا على وحدة شعبه” مؤكداً التزام العمل في سبيل انماء البوار وتقدّمها من دون تمييز.

وتوجّه البواري لجعجع قائلاً: “لقد أعطيتنا نموذجاً في التعالي على كل المصالح الشخصية، وذلك من خلال نواياكم السليمة ووثيقة التوافق بين “القوات اللبنانية” و”التيار الوطني الحر”، وها نحن نستجيب لندائكم ونوحّد جهودنا خدمة للبوار وللمنطقة”. وشكر البواري جعجع لـ”جهوده ودعمه وسعيه الدائم لتطوير هذه المنطقة ولإنقاذ لبنان”.

من جهة أخرى، التقى جعجع رئيس مركز “القوات” في سيدني- استراليا جهاد داغر، رئيس مركز كاراكاس نبيل سكر، رئيس مركز ادمنتون – كندا هيثم الدبس ورئيس مقاطعة أميركا الجنوبية في “القوات اللبنانية” سركيس معوض، في حضور رئيس قطاع الإنتشار في “القوات” د. أنطوان بارد.

 

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل