حفل غداء لـ”القوات” – سان فرانسيسكو بمناسبة تسلُم البطاقات الحزبية

 

بمناسبة تسلم البطاقات الحزبية أقام مركز سان فرانسيسكو لـ”القوات اللبنانية” حفل غداء، وذلك من بعد ظهر الأحد في 26 حزيران 2016 برعاية منسق الولايات المتحدة الأميركية الرفيق موريس دعبول وحضور رئيس القطاع الغربي في المنسقية الرفيق جهاد ابي رميا والرفاق وبعض المناصرين يتقدمهم رئيس المركز الرفيق طوني يونس.

وقد افتتح الإحتفال بالنشيدين الأميركي واللبناني والوقوف دقيقة صمت عن ارواح الشهداء، ثم القى رئيس المركز كلمة شكر فيها المنسق لحضوره وجميع الرفاق والمناصرين منوهاً بالقيادة الحزبية وتوجيهاتها ، والإلتزام بمبادىء الحزب ونظامه.

 

 

ثم القى الرفيق موريس دعبول كلمة شكر فيها المركز مسؤولين واعضاء على تجاوبهم مع توجيهات المقاطعة واثنى على النشاطات الحزبية التي يقومون بها. وأكد على صوابية القرارات الصادرة عن القيادة الحزبية التزاماً منها بما جاء في الشرعة السياسية للحزب بمصداقية ونكران للذات وحفاظاً على قدسية روح الشهداء وذلك من خلال المحافظة على السيادة وضمانة الشراكة الحقيقية دون منة من احد.

بعدها استمع الى آراء واقتراحات بعض الرفاق واجاب عن بعض التساؤلات، ليتم اخيراً توزيع البطاقات الحزبية على الرفيقات والرفاق والتقاط الصور التذكارية لهذه المناسبة.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل