بالصور: توقيف شابّين في الضاحية بجرم ترويج مخدرات

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة في بيان، أنّ معلومات توافرت حول قيام أحد الأشخاص المطلوبين بترويج المخدرات في محلة الكفاءات – الضاحية الجنوبية.

بتاريخ 3 آب 2016 ونتيجة للمتابعة والرصد، تمكن عناصر مفرزة بعبدا القضائية في وحدة الشرطة القضائية من تحديد مكانه، ومداهمة الشقة السكنية التي يتواجد فيها، حيث عمد إلى إطلاق النار بإتجاه القوة مما اضطرها الى الرد بالمثل، عندها لاذ بالفرار عبر شرفة الشقة الكائنة في الطبقة الخامسة إلى الشقة المجاورة ليختبئ داخل المتخّت، حيث تم توقيفه وضبط بحوزته قنبلة يدوية ومسدس حربي وسكين، وتبين أنه يدعى:

  • ن . ي (مواليد عام 1993، لبناني) وهو مطلوب للقضاء بموجب مذكرة توقيف بجرم محاولة قتل، وأقدم سابقاً على إطلاق النار بإتجاه دورية تابعة لمكتب مكافحة المخدرات المركزي أثناء محاولة توقيفه في محلة الرويس.

كما أوقف برفقته: – ع. ح. (مواليد عام 1997، لبناني).

وضبطت داخل شقته كمية كبيرة من المخدرات حمولة حقيبتي سفر ويزيد وزنها عن 22 كلغ من المواد المخدرة (كوكايين، باز الكوكايين، هيرويين، حشيشة كيف، ماريجوانا، سلفيا)، إضافةً الى 5840 حبة من الحبوب المخدرة من أنواع مختلفة، وضُبط أيضاً بحوزتهما وميزان حساس عدد 3 وأربعة هواتف خلوية ومبالغ مالية.

والتحقيق جارٍ باشراف القضاء المختص.

المصدر:
قوى الأمن الداخلي

خبر عاجل