جعجع استقبل وفداً من الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم

استقبل رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع في معراب وفداً من الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم برئاسة الياس كسّاب، في حضور رئيس قطاع الانتشار في الحزب الدكتور أنطوان البارد.

عقب اللقاء، قال كسّاب: “لقد تشرفنا اليوم بلقاء رئيس حزب “القوات” لننقل اليه نتائج مؤتمر الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم الذي عُقد في بيروت في الثالث من آب، وقد طرحنا كل الأوضاع والشؤون الاغترابية واستمعنا من د. جعجع على رأيه بالأوضاع الوطنية، ونحن نشدُّ على يده في عملية الحوار القائم في لبنان، على أمل أن نصل الى شاطئ الأمان وننتخب رئيساً للجمهورية في أقرب وقت ممكن”.

وإذ نقل “قلق المغتربين من الأوضاع في لبنان ولاسيما لجهة الفراغ الدستوري وعملية تفريغ المؤسسات ما يدفعهم الى عدم الاستثمار في لبنان”، كشف كسّاب أن “الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم ستقوم بتحركٍ دولي في الأمم المتحدة ودول العالم في التاسع عشر من أيلول المقبل حول موضوع اللاجئين في لبنان الذين نؤيد حصولهم على كامل حقوقهم الانسانية ولا يمكننا إلا الوقوف الى جانبهم كشعب متألم في الحرب السورية وخصوصاً أننا عشنا مثلهم نفس التجربة سابقاً، ولكننا حريصون ألا يؤثر وضع اللجوء على استقرار لبنان ومستقبله”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل