النائب جعجع في زيارة لرابطة آل طوق: للإبتعاد عن التجاذبات السياسية والعمل على مشاريع إنمائية وثقافية

زارت النائب ستريدا طوق جعجع مقر رابطة آل طوق في بشري يرافقها منسق “القوات اللبنانية”  في المدينة المختار فادي الشدياق وشقيقها دانيال طوق، حيث التقت رئيس الرابطة الشاعر انطوان مالك طوق وأعضاء الهيئة الادارية . وكانت مناسبة لتقديم التهنئة بانتخاب الهيئة الجديدة  للرابطة.

وركزت النائب ستريدا خلال اللقاء على نقطة أساسية  في النظام  الداخلي للرابطة جاء فيها ضرورة إبعاد الرابطة عن التجاذبات السياسية، والعمل على مشاريع إنمائية وثقافية.

Lebanese Forces Photos

وأشارت الى أنه منذ وصولنا الى الندوة البرلمانية كل المشاريع الانمائية التي نفذناها والتي تنفذ حالياً او ستنفذ مستقبلاً في منطقة بشري، هي مشاريع عامة تطال جميع أبناء المنطقة من دون أي استثناء.

وتابعت: مشروع بيت الطالب الجامعي في ضبيه الذي نعتبره “مشروع الحلم”، سيحتضن كل طلاب المنطقة، بما فيهم أهلي من بيت طوق الذين أفتخر بهم.

وتوجهت جعجع بالشكر الى رئيس الرابطة الشاعر انطوان مالك طوق على وضع لمساته في الكلمة التي ألقتها ليلة افتتاح مهرجانات الارز الدولية . وبما ان التوجه، سائر الى تكريم أرز الرب دعته لان يتحضر للمساهمة  في كتابة النص. هذا الارز، الذي لو قدر له أن ينطق لكان حكى عن كل الذي عانيناه من اضطهاد وظلم ونضال، على مرّ التاريخ، فالارز شعار بلدنا، وان شاءالله سيبقى يرفرف عاليا على علمنا وأشارت جعجع الى أن ” لجنة مهرجانات الارز الدولية ” كرمت السنة الماضية، الجيش اللبناني، وهذه السنة كرّمت النابغة اللبناني والكاتب العالمي جبران خليل جبران، والسنة المقبلة ستكرم الارز شعار لبنان.

وفي ختام الزيارة  دعت النائب جعجع الهيئة الادارية للرابطة لحضور حفلة فرقة كركلا. وبالمناسبة توجهت رئيسة “لجنة مهرجانات الارز الدولية ” بالشكر الى لجان المهرجان العشر والى المئتي شاب وصبية من بشري والمنطقة الذين تعبوا من أجل انجاح  مهرجانات الارز هذه السنة. هذا الحدث الذي أصبح محطة سنوية ينتظرها الكثيرون في لبنان والخارج.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل