بالصور: مهرجانات الأرز في ليلتها الرابعة.. “كركلا” تتألق فناً وابداعاً

لليلة الثانية على التوالي، قدمت فرقة “كركلا” مسرحية “كان يا مكان” العابقة بالسحر والجمال والتراث والفن عبر اجساد احترفت الرقص حتى الثمالة بكوريغرافيا معاصرة لابنة العائلة اليسار كركلا، وإخراج إيفان كركلا.

وقد حضر الليلة الرابعة من مهرجانات الأرز: النائب ستريدا جعجع، رئيس اتحاد بلديات منطقة جبة بشري ايلي مخلوف، رئيس بلدية بشري فريدي كيروز، منسق القوات اللبنانية في المنطقة جوزيف اسحاق، رئيس اتحاد بلديات دير الاحمر – رئيس بلدية بتدعي جان الفخري، رؤساء بلديات: برقا غسان جعجع، شليفا يوسف الرعيدي، بشوات حميد كيروز، عيناتا ميشال رحمه، دير الاحمر لطيف القزح، منسق القوات اللبنانية في منطقة البقاع الشمالي مسعود رحمه، رئيس الجامعة الشعبية د. انطوان حبشي  وجميع رؤساء مراكز القوات اللبنانية في منطقة الدير، مدير عام شركة كهرباء لبنان كمال الحايك، رئيس المجلس الاعلى للخصخصة زياد حايك وحشد من الفعاليات ورجالات الاعمال ضم: شفيق تابت، منصور رحمه، جوزيف عون، دونالد العبد، جوني حميد كيروز، مرسال كيروز، نديم سلامه، فيليب موراني، فارس عبيد وفادي نجار.

بين البداية والنهاية ثلاثة مشاهد اختصرت الحضارات الغابرة، قدمها الراقصون على انغام “رمسكي كورساكوف” وايقاع” بوليرودي رافيل”، وما زاد اللوحات جمالاً الديكور والملابس الغنية الممزوجة بألف لون ولون، بالإضافة إلى الإضاءة التي لعبت دورأ مهماً خلال المسرحية.

وقبل المهرجان، حرصت النائب جعجع على استقبال الشخصيات الرسمية من سياسية وأمنية واعلامية على السجادة الحمراء وإلى جانبها منسق القوات اللبنانية في المنطقة جوزيف اسحاق، ورئيس اتحاد ورؤساء بلديات المنطقة. وكانت أناقة النائب ستريدا جعجع لافتة، اذ ارتدت عباءة من تصميم مصممة الازياء اللبنانية أمل أزهري. وكان طلاب القوات اللبنانية قد وزعوا على الوافدين الى المهرجان عند جادة سمير فريد جعجع وردة بيضاء ومياه معدنية تحمل شعار “لجنة مهرجانات الارز الدولية”.

ولكن رحلة “مهرجانات الأرز الدولية” لم تنتهِ وستُكملُ معكم بسهرات وليالٍ ساحرة في العام المقبل، فكونوا على الموعد في العام المقبل وإلى اللقاء!

بالصور: “كركلا” في رحلة “كان يا ما كان” في “مهرجانات الأرز الدولية”

بالصور: …واتشحت ابنة الارز بعباءة بعلبك

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل