الصبحيّة الأولى للمكتب النسائي في “القوات” – بقرقاشا

أقام المكتب النسائي في “القوات اللبنانية” في بقرقاشا صبحيّته النسائية الاولى في مطعم الميسيسيبي – بشري، برعاية النائب ستريدا جعجع، وذلك في اطار التشديد على الدور الفاعل للمرأة في الحياة العامة والحزبية.

حضر اللقاء مديرة مكتب سيدات بشري ماريان سعد ممثلة النائب ستريدا جعجع، منسق “القوات اللبنانية” في قضاء بشري المهندس جوزيف اسحق وعقيلته، رئيس مصلحة الطلاب جاد دميان، ومنسق بقرقاشا جوزيف امين.

بداية النشيد الوطني ونشيد “القوات”، وتقديم لـ جانين البطي، ثم ألقت ربى أمين كلمة شددت فيها على دور المرأة في الحياة العامة. وقالت ان “هذا اللقاء هدفه الاساسي التعارف من اجل الانطلاق نحو الأمام وتفعيل وجود العمل النسائي في القضاء بمساعدة النائب جعجع التي أصبحت سيدة الإنماء الأولى”.

ثم ألقت رئيسة اللجنة النسائية لمكتب “القوات”- بشري ماريان سعد كلمة النائب جعجع، أكدت فيها “تحمل المرأة اللبنانية والقواتية بشكل خاص مسؤولياتها في كافة المجالات”، وشدّدت سعد على “ضرورة النضال لإيصال المرأة صوتها، وتحقيق هدفها كما فعلت النائب ستريدا جعجع التي كانت خير مثال لنا”. كما نوهت بـ”تضحيات نساء “القوات” وزوجات الشهداء والأمهات الكادحات”، وشددت على أن “بقرقاشا ستبدأ نشاطها النسائي الداعم والمحفز للمرأة”.

بعدها تم تقديم درع تكريمي من سيدات بقرقاشا إلى النائب جعجع. كما جرى سحب بطاقات تومبولا، وتم توزيع هدايا رمزية على الجميع.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل