جديد instgram… تكبير الفيديوهات والصور

تشهد الفترة الأخيرة الكثير من التحديثات على تطبيق “إنستاغرام” بعدما أضاف ميزة القصص “stories” لينافس بها تطبيق “سناب تشات” بعد نسخها منه.

وقد أعلن التطبيق مؤخراً تفعيل ميزة جديدة وهي تكبير الصور والفيديوهات “Zoom”، والتي أتيحت بالفعل لمستخدمي أجهزة تعمل بنظام iOS على أن يتم تفعيلها للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد قريباً.

بتلك الميزة الجديدة، يجمع “إنستاغرام” بين الخدمات التي يقدمها “فايسبوك” و”تويتر” من خلال تكبير الصور، ويتفوق عليهما بتكبير الفيديوهات ووضع تعليق عليها، وبين ميزة “سناب تشات” في وضع قصص مصوّرة سواء صور أو فيديو تظل على الحساب الخاص بالمستخدم ليوم واحد فقط.

وأعلن “إنستاغرام” الميزة الجديدة بفيديو نشره على الموقع، معلقاً: “بدءاً من اليوم بإمكانكم تكبير الصور والفيديوهات من التايم لاين، أو خلال تصفح الحسابات. بإمكانكم كمستخدمين الآن الغوص داخل التفاصيل المختلفة للصور”.

وأضاف التعليق: “خلال الأشهر الستة الأخيرة، رأيتم كمّاً من التغييرات في “إنستاغرام”. من تغيير شكل التطبيق إلى إطالة وقت الفيديو، وميزة توثيق اللحظات اليومية (القصص). ومع تغيير الأشياء، سيبقى تركيزنا على تقديم الأفضل للمستخدمين. ميزة تكبير الصور والفيديوهات أصبحت متاحة على نظام iOS وقريباً في الأسابيع المقبلة لأنظمة الأندرويد أيضاً”.

المصدر:
وكالات

خبر عاجل