“قوى الأمن”: توقيف مروجي مخدرات في صليما ببعبدا

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي عن أنه عند الساعة 19.00 من تاريخ 1/9/2016 وفي محلة صليما في بعبدا، ونتيجةً للإستقصاءات والتحريات المكثّفة، تمكنت دورية من مفرزة استقصاء جبل لبنان في وحدة الدرك الإقليمي، من توقيف شخصين كانا على متن دراجة آلية دون قيود ، نوع بارت ، سوداء اللون، وهما:   السوري  م. م. (مواليد عام 1994) و  المصري م. ف. (مواليد عام 1993)، لافتة إلى أنها ضبطت بحوزتهما حوالي 5 غرامات من مادة حشيشة الكيف ودفتر لف.

وأضافت: “باستماعهما أفادا بأنهما ينتظران اللبناني المدعو م. ن.(مواليد عام 1978) ليسلمهما كمية من  المخدرات، وتم استدراجه الى المحلة ذاتها ولدى وصوله وبرفقته السوري المدعو أ. م. (مواليد  عام 1978) على متن بيك اب نوع داتسون ابيض اللون، أوقفا وضبط بحوزتهما حوالي ثلاثة كلغ من مادة حشيشة الكيف وحبوب مخدرة”.

ولفتت إلى أنه تمّ  تفتيش منزله في محلة الدورة وأوقفت شريكته الفيليبينية المدعوة  ش. ر. (مواليد عام 1981 )   وعثر على بندقية نوع بومب اكشن مع 28 طلقة عائدة لها صالحة للاستعمال، وتم حجز  سيارة نوع مرسيدس طراز c230، لون اسود، عمومية، كان يستخدمها في نقل المخدرات من البقاع الى جبل لبنان.

وأردفت:”بالتحقيق مع المدعو (م. ن.) اعترف بما نسب إليه، وأنه يقوم بزراعة الحشيشة وتصنيع وتجارة المخدرات. والتحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل