بري دعا الى جلسة لانتخاب هيئة مكتب المجلس واللجان

إستقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في عين التينة الوزير وائل ابو فاعور موفداً من رئيس “اللقاء الديمقراطي” النائب وليد جنبلاط، في حضور وزير المال علي حسن خليل، وتناول الحديث الأوضاع الراهنة والاستحقاق الرئاسي.

ثم ترأس بري اجتماع هيئة مكتب المجلس في حضور نائب الرئيس فريد مكاري والنواب: أنطوان زهرا، مروان حماده، احمد فتفت، ميشال موسى، وسيرج طورسركيسيان، والمدير العام للجلسات في المجلس رياض غنام، والمدير العام محمد موسى.

وبعد الاجتماع الذي استغرق أكثر من ساعتين، أدلى نائب رئيس المجلس فريد مكاري بما يلي: “الجو جو تفاهم، وسيكون هناك جلسة ثانية في تمام الساعة الأولى بعد ظهر الثلثاء في 18 تشرين الاول الجاري لهيئة مكتب المجلس، أي في يوم انتخاب هيئة المجلس واللجان النيابية”.

وفد روسي

ثم استقبل بري وفداً روسياً ضم 15 عضواً من مستشارين للرئيس فلاديمير بوتين ومجلس الدوما وأكاديميين، ويترأس الوفد مستشار مجلس الدوما لشؤون الشرق الأوسط والعالم العربي ليونيد إيساييف، ويضم رئيس الجالية العربية السورية في روسيا ورابطة الدولة المستقلة وائل جنيد.

جلسة انتخاب الهيئة العامة

من جهة أخرى، دعا بري الى جلسة عامة لانتخاب اعضاء هيئة مكتب المجلس واللجان النيابية عند الساعة الحادية عشرة قبل ظهر يوم الثلثاء في 18 من الجاري.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل