جعجع لموقع “القوات”: وصول عون الى بعبدا “نقلة” نوعية وإنتصار للخط السيادي

أكد رئيس حزب “القوات اللبنانية” الدكتور سمير جعجع ان “القوات” شريك اساسي في العهد الجديد ومن هذا المنطلق على عاتقها مسؤوليات كبيرة في المرحلة المقبلة وستسعى جاهدة للقيام بها على اكمل وجه.

ولفت في حديث لموقع “القوات اللبنانية” الى ان ثقة “القوات” بحلفائها قائمة وكبيرة جداً وتبيّن ذلك عبر ما جرى اليوم. واشار الى ان إنتخاب العماد ميشال عون يعتبر “نقلة” نوعية وليس مجرد حدث عادي بعد شغور رئاسي دام طويلاً، مضيفاً: “وصول العماد عون الى بعبدا هو انتصار للخط السيادي، ولو ان البعض غير مؤمنين بهذا الواقع الا ان الأيام ستبرهن ذلك، وفي شتى الاحوال فإن خطاب القسم اثبت ذلك”.

عن التقاطع القائم من قبل “القوات” و”حزب الله” على العماد عون، تمنى جعجع ان ينضم كل الأفرقاء الى العهد الجديد، وعلق على مجريات الجلسة قائلاً: “بس لي تبين بجلسة اليوم شي مؤسف”.

وعما اذا كانت “القوات” ستشكل رافعة للعهد الجديد، قال جعجع: “مستعدون للمساعدة والتعاون والحضور حيث يفترض بإذن الله”.

وختم جعجع موجهاً كلمة لموقع “القوات اللبنانية” الإلكتروني: “الموقع يلعب دور الجندي المجهول لا يظهر للعلن بل يعمل بصمت. من هنا اوجه تحية كبيرة، كبيرة جداً للموقع وإدارته وكل العاملين فيه، وادعوهم الى الإستمرار بالعمل بهذا الزخم لنتمكن من ايصال قضيتنا الى المكان الذي نحلم به”.

بالصور: مواكبة الجلسة الرئاسية من معراب

 

 

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل